ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

الشرطة السويدية تطلق النار على رجل في محطة "مالمو" للقطارات قال إنه "يحمل عبوات ناسفة"

- كتب   -  
الشرطة السويدية

أعلنت الشرطة السويدية اليوم الإثنين، أن رجال الشرطة في مدينة مالمو جنوبي البلاد أطلقوا النار على رجل تصرف على نحو تهديدي وأصابوه بالرصاص، بعدما قال إنه يحمل قنبلة.
وقال بير-أولوف سويسيث من شرطة مالمو للصحفيين، إن الرجل كانت معه ثلاث حقائب وقال إنه "مسلح ويحمل عبوات ناسفة".
ووقع الحادث في محطة مالمو المركزية للقطارات، التي تم إخلاؤها. واستجابت الشرطة بعدما تم إخطارها من جانب أفراد من العامة الذين قالوا إنهم سمعوا الرجل يقول إن لديه قنبلة.
ورفض المشتبه فيه التعاون مع الشرطة.
وقال سويسيث: "لقد كان الوضع مهددا للغاية لدرجة أن رجال الشرطة أطلقوا رصاصتين على الأقل، وأصابوا الرجال في ساقيه". والمشتبه فيه هو الشخص الوحيد الذي أصيب في الحادث. وتسعى الشرطة لتحديد هوية المشتبه فيه، وأضاف سويسيث أنه جرى تفتيش العديد من السيارات وغيرها من المواقع. وجار التحقيق في الحادث على أنه شروع في قتل، وقال سويسيث إن الشرطة لم تستبعد وجود تهديد إرهابي محتمل ولكن لم يتم التوصل لمثل هذا الدافع. ودمر خبراء المفرقعات فيما بعد إحدى الحقائب التي تركت في المحطة المركزية. وقال سويسيث إنهم بانتظار تحليل باقي محتويات الحقيبة. وتوقفت خدمات القطارات. وقالت الشرطة إنها سوف تزيد من تواجدها في المناطق المركزية في مالمو، ثالث أكبر مدينة في السويد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات