ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

الشرطة السويدية تطلق النار على رجل في محطة "مالمو" للقطارات قال إنه "يحمل عبوات ناسفة"

- كتب   -  
الشرطة السويدية

أعلنت الشرطة السويدية اليوم الإثنين، أن رجال الشرطة في مدينة مالمو جنوبي البلاد أطلقوا النار على رجل تصرف على نحو تهديدي وأصابوه بالرصاص، بعدما قال إنه يحمل قنبلة.
وقال بير-أولوف سويسيث من شرطة مالمو للصحفيين، إن الرجل كانت معه ثلاث حقائب وقال إنه "مسلح ويحمل عبوات ناسفة".
ووقع الحادث في محطة مالمو المركزية للقطارات، التي تم إخلاؤها. واستجابت الشرطة بعدما تم إخطارها من جانب أفراد من العامة الذين قالوا إنهم سمعوا الرجل يقول إن لديه قنبلة.
ورفض المشتبه فيه التعاون مع الشرطة.
وقال سويسيث: "لقد كان الوضع مهددا للغاية لدرجة أن رجال الشرطة أطلقوا رصاصتين على الأقل، وأصابوا الرجال في ساقيه". والمشتبه فيه هو الشخص الوحيد الذي أصيب في الحادث. وتسعى الشرطة لتحديد هوية المشتبه فيه، وأضاف سويسيث أنه جرى تفتيش العديد من السيارات وغيرها من المواقع. وجار التحقيق في الحادث على أنه شروع في قتل، وقال سويسيث إن الشرطة لم تستبعد وجود تهديد إرهابي محتمل ولكن لم يتم التوصل لمثل هذا الدافع. ودمر خبراء المفرقعات فيما بعد إحدى الحقائب التي تركت في المحطة المركزية. وقال سويسيث إنهم بانتظار تحليل باقي محتويات الحقيبة. وتوقفت خدمات القطارات. وقالت الشرطة إنها سوف تزيد من تواجدها في المناطق المركزية في مالمو، ثالث أكبر مدينة في السويد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات