ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

يوفنتوس يفكر في التخلص من 5 لاعبين لاستعادة بوجبا

- كتب   -  
بوجبا - يوفنتوس
يبدو أن الفرنسي بول بوجبا مُتفتح للعودة مجددا وارتداء قميص يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي يكلف السيدة العجوز بيع 5 لاعبين لضمه.

وزادت التكهنات حول رحيل الفرنسي عن ملعب أولد ترافورد بعد 3 مواسم مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب شعوره بعدم السعادة من طريقة تعامل النادي معه.

اللاعب زار أكثر من مرة مدينة تورينو الإيطالي كما تواجد في حفل اعتزال المدافع أندريا بارزالي التي جاءت كجزء من احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري.

وحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية فإن يوفنتوس قد يبيع 5 لاعبين من أجل ضم الفرنسي وهم جواو كانسيلو ودوجلاس كوستا وخوان كوادرادو وماريو ماندزوكيتش وماتيا بيرين.

ويضع يوفنتوس خطة بيع اللاعبين الذي لا يفكر ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد - الذي يقترب من تولي المهمة بشكل رسمي – أو اللاعبين الذي تقل قيمتهم السوقية.

بوجبا البالغ 26 عاما حقق مع يوفنتوس خلال 4 مواسم 8 ألقاب وخسر نهائي دوري الأبطال 2015 أمام برشلونة الإسباني، ورحل مقابل 105 مليون يورو لصفوف مانشستر يونايتد.

ويبدو أن الظهير البرتغالي هو أكثر لاعب يجلب الأموال لإدارة السيدة العجوز بقيمة لا تقل عن 50 مليون يورو في ظل الصراع بين قطبي مدينة مانشستر.

في حين أن اللاعبين الأربعة قد يساهمون بقيمة بيعهم تساعد النادي على شراء بول بوجبا أو المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت من صفوف أياكس الهولندي.

اقرأ أيضا:

التعليقات