ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

يوفنتوس يفكر في التخلص من 5 لاعبين لاستعادة بوجبا

- كتب   -  
بوجبا - يوفنتوس
يبدو أن الفرنسي بول بوجبا مُتفتح للعودة مجددا وارتداء قميص يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي يكلف السيدة العجوز بيع 5 لاعبين لضمه.

وزادت التكهنات حول رحيل الفرنسي عن ملعب أولد ترافورد بعد 3 مواسم مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب شعوره بعدم السعادة من طريقة تعامل النادي معه.

اللاعب زار أكثر من مرة مدينة تورينو الإيطالي كما تواجد في حفل اعتزال المدافع أندريا بارزالي التي جاءت كجزء من احتفالات يوفنتوس بلقب الدوري.

وحسب صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية فإن يوفنتوس قد يبيع 5 لاعبين من أجل ضم الفرنسي وهم جواو كانسيلو ودوجلاس كوستا وخوان كوادرادو وماريو ماندزوكيتش وماتيا بيرين.

ويضع يوفنتوس خطة بيع اللاعبين الذي لا يفكر ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد - الذي يقترب من تولي المهمة بشكل رسمي – أو اللاعبين الذي تقل قيمتهم السوقية.

بوجبا البالغ 26 عاما حقق مع يوفنتوس خلال 4 مواسم 8 ألقاب وخسر نهائي دوري الأبطال 2015 أمام برشلونة الإسباني، ورحل مقابل 105 مليون يورو لصفوف مانشستر يونايتد.

ويبدو أن الظهير البرتغالي هو أكثر لاعب يجلب الأموال لإدارة السيدة العجوز بقيمة لا تقل عن 50 مليون يورو في ظل الصراع بين قطبي مدينة مانشستر.

في حين أن اللاعبين الأربعة قد يساهمون بقيمة بيعهم تساعد النادي على شراء بول بوجبا أو المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت من صفوف أياكس الهولندي.

اقرأ أيضا:

التعليقات