ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

معيتيق: الأفريكوم هو الداعم الرئيسي لنا

- كتب   -  
معيتيق: الأفريكوم هو الداعم الرئيسي لنا
معيتيق: الأفريكوم هو الداعم الرئيسي لنا

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد معيتيق، أن أعضاء بالكونجرس الأمريكي قاموا بالتوقيع على ورقة لتقديمها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من أجل إيقاف العمليات العسكرية في ليبيا.

وأوضح خلال مقابلة أجراها مع فضائية “الحرة” الأمريكية، أنه التقى خلال زيارته إلى واشنطن بعدد من المسؤولين في بالخارجية الأمريكية ومجلس النواب الأمريكي ومجلس الشيوخ لاطلاعهم على تطورات الأوضاع في العاصمة طرابلس، مشيرًا إلى أن حضوره للولايات المتحدة تم بالتنسيق مع المجلس الرئاسي، وأن فائز السراج هو المسؤول الأول في ليبيا.

وأكد معيتيق، على أن وجود داعش داخل مدينة طرابلس، أمر بعيد كل البعد عن حكومة الوفاق، موضحًا أن حكومة الوفاق والمجلس الرئاسي، لديهم من القوة والإرادة ما يستطيعون الدفاع بهما عن طرابلس، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن القوات التي اسمها "قوات حفتر" ، لا ولن تستطيع دخول العاصمة.

وحول إسقاط الطائرة التركية، قال معيتيق أنه لم يطلع على التقرير الذي يشير إلى هذا الأمر، ولا يعلم شيئًا عن ذلك، لافتا في الوقت ذاته إلى أن قوات الوفاق لا تستطيع مقاومة ما وصفه بـ "العدوان على العاصمة" بدون وجود داعمين ومساندين لها، معلنا أن حكومته تتلقى دعمًا من أمريكا وأن “الأفريكوم” هو الداعم الرئيسي لحكومة الوفاق.

التعليقات