ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

وزير البيئة البريطاني يعرب عن "أسفه" لتعاطيه الكوكايين

- كتب   -  
مايكل جوف

أعرب مايكل جوف، وزير البيئة البريطاني، أحد أبرز المرشحين لتولي رئاسة حزب المحافظين عن أسفه لقراره بتعاطي الكوكايين قبل عقدين من الزمن.
وقال جوف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الأحد: "لدي إحساس عميق بالندم بشأن ذلك كله، وإنني مدرك تمامًا للأضرار الناجمة عن المخدرات".
وأضاف: "أعرب عن ندمي بشكل كبير للخطأ الذي ارتكبته"، مشيرًا إلى أنه لم يعتـد على تعاطي المخدرات.
وكان مايكل جوف قد أقر بأنه تعاطى الكوكايين عدة مرات خلال أيامه الأولى كصحفي.
ويصبح جوف المرشح الثالث لخلافة رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، الذي يقر بتعاطيه المخدرات في السابق. وقال جوف لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية في مقابلة نُشرت ليلة الخميس الماضي: "لقد تعاطيت المخدرات في عدة مناسبات في أحداث اجتماعية قبل أكثر من 20 عامًا. في ذلك الوقت كنت صحفيًا شابًا كان خطأ أن أنظر إلى الوراء وأعتقد أنني أتمنى لو لم أفعل ذلك". ويُنظر إلى جوف بوصفه واحدًا من أبرز المرشحين لخلافة ماي، إلى جانب وزير الخارجية السابق، وأحد المتشددين المؤيدين لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بوريس جونسون. وهناك حاليا 11 مشرعًا، قالوا إنهم سيسعون لتولي قيادة الحزب، على الرغم من أن الموعد النهائي للإعلان رسميًا عن ترشيحهم سيكون غدًا الإثنين. ومن المؤكد أن يتولى الفائز برئاسة الحزب، منصب رئيس وزراء بريطانيا. وقدمت ماي استقالتها رسميا من قيادة الحزب أمس الأول الجمعة، وقالت إنها ستستقيل من منصب رئيس الوزراء عندما يحصل مرشح جديد على دعم البرلمان. وقال جوف: إنه لا يعتقد أن ما كشف عنه سيجرده من أهليته، وإنه ليس المرشح الوحيد الذي يقر بتعاطيه للمخدرات. وكان روري ستيوارد، وزير التنمية الدولية البريطاني قد أقر بأنه تعاطى الأفيون خلال حفل زفاف في إيران. وقال جيريمي هونت، وزير الخارجية البريطاني الحالي: إنه تعاطى "القنب" خلال رحلة إلى الهند.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات