ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

وزير البيئة البريطاني يعرب عن "أسفه" لتعاطيه الكوكايين

- كتب   -  
مايكل جوف

أعرب مايكل جوف، وزير البيئة البريطاني، أحد أبرز المرشحين لتولي رئاسة حزب المحافظين عن أسفه لقراره بتعاطي الكوكايين قبل عقدين من الزمن.
وقال جوف لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الأحد: "لدي إحساس عميق بالندم بشأن ذلك كله، وإنني مدرك تمامًا للأضرار الناجمة عن المخدرات".
وأضاف: "أعرب عن ندمي بشكل كبير للخطأ الذي ارتكبته"، مشيرًا إلى أنه لم يعتـد على تعاطي المخدرات.
وكان مايكل جوف قد أقر بأنه تعاطى الكوكايين عدة مرات خلال أيامه الأولى كصحفي.
ويصبح جوف المرشح الثالث لخلافة رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، الذي يقر بتعاطيه المخدرات في السابق. وقال جوف لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية في مقابلة نُشرت ليلة الخميس الماضي: "لقد تعاطيت المخدرات في عدة مناسبات في أحداث اجتماعية قبل أكثر من 20 عامًا. في ذلك الوقت كنت صحفيًا شابًا كان خطأ أن أنظر إلى الوراء وأعتقد أنني أتمنى لو لم أفعل ذلك". ويُنظر إلى جوف بوصفه واحدًا من أبرز المرشحين لخلافة ماي، إلى جانب وزير الخارجية السابق، وأحد المتشددين المؤيدين لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بوريس جونسون. وهناك حاليا 11 مشرعًا، قالوا إنهم سيسعون لتولي قيادة الحزب، على الرغم من أن الموعد النهائي للإعلان رسميًا عن ترشيحهم سيكون غدًا الإثنين. ومن المؤكد أن يتولى الفائز برئاسة الحزب، منصب رئيس وزراء بريطانيا. وقدمت ماي استقالتها رسميا من قيادة الحزب أمس الأول الجمعة، وقالت إنها ستستقيل من منصب رئيس الوزراء عندما يحصل مرشح جديد على دعم البرلمان. وقال جوف: إنه لا يعتقد أن ما كشف عنه سيجرده من أهليته، وإنه ليس المرشح الوحيد الذي يقر بتعاطيه للمخدرات. وكان روري ستيوارد، وزير التنمية الدولية البريطاني قد أقر بأنه تعاطى الأفيون خلال حفل زفاف في إيران. وقال جيريمي هونت، وزير الخارجية البريطاني الحالي: إنه تعاطى "القنب" خلال رحلة إلى الهند.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات