ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
راموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونجميركل تطالب أردوغان بالوقف الفوري للعملية العسكرية في شمال شرق سوريارئيس وزراء باكستان: سأحاول تسهيل محادثات بين إيران والسعوديةأمريكا تبدي "قلقها البالغ" بشأن تقارير عن مقتل سياسية كردية بشمال شرق سوريا

سبورت: سببان جعلا جريزمان يغير وجهته من برشلونة إلى باريس سان جيرمان

- كتب   -  
أنطوان جريزمان
حدث تحول محوري في وجهة أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد خلال السوق الصيفية الجارية، إذ أن صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول إن اللاعب في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

الصحيفة الإسبانية أرجعت سبب تحول وجهة اللاعب لعاملان، هما رفض غرفة ملابس برشلونة لانضمامه بجانب عدد كبير من جماهير النادي التي صفرت ضده حينما زار كامب نو في آخر مرة.

ويبدو أن صافرات جماهير برشلونة ضد اللاعب في تلك الزيارة هي السبب في تحول وجهة جريزمان إلى باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب صاحب الـ28 عاما قد قابل ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وأتم معه الاتفاق على كل شيء.

وألمح التقرير إلى أن برشلونة يرى أن أسلوب وطريقة لعب جريزمان مناسبة للغاية لاحتياجات سواء النادي أو إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا.

جريزمان أعلن في وقت سابق قبل نهاية الموسم المنصرم عن رحيله عن أتليتكو مدريد خلال السوق الصيفية الجارية.

فور ذلك الإعلان قالت تقارير صحفية إن وجهة النجم الفرنسي وبطل كأس العالم 2018 ستكون برشلونة لا محالة، مع بعض التقارير الأخرى التي أشارت لدخول ريال مدريد على خط الصفقة.

وستصبح قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب 120 مليون يورو بحلول شهر يوليو المقبل.

صاحب الـ28 عاما انضم إلى أتلتيكو خلال صيف 2014 بمبلغ 30 مليون يورو، ويمتد تعاقده الحالي مع الفريق حتى صيف 2023.

وشارك جريزمان خلال الموسم الجاري في 48 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 21 هدفا وصنع 10 آخرين.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في برشلونة؟

التعليقات