ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

سبورت: سببان جعلا جريزمان يغير وجهته من برشلونة إلى باريس سان جيرمان

- كتب   -  
أنطوان جريزمان
حدث تحول محوري في وجهة أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد خلال السوق الصيفية الجارية، إذ أن صحيفة "سبورت" الإسبانية تقول إن اللاعب في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

الصحيفة الإسبانية أرجعت سبب تحول وجهة اللاعب لعاملان، هما رفض غرفة ملابس برشلونة لانضمامه بجانب عدد كبير من جماهير النادي التي صفرت ضده حينما زار كامب نو في آخر مرة.

ويبدو أن صافرات جماهير برشلونة ضد اللاعب في تلك الزيارة هي السبب في تحول وجهة جريزمان إلى باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب صاحب الـ28 عاما قد قابل ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وأتم معه الاتفاق على كل شيء.

وألمح التقرير إلى أن برشلونة يرى أن أسلوب وطريقة لعب جريزمان مناسبة للغاية لاحتياجات سواء النادي أو إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا.

جريزمان أعلن في وقت سابق قبل نهاية الموسم المنصرم عن رحيله عن أتليتكو مدريد خلال السوق الصيفية الجارية.

فور ذلك الإعلان قالت تقارير صحفية إن وجهة النجم الفرنسي وبطل كأس العالم 2018 ستكون برشلونة لا محالة، مع بعض التقارير الأخرى التي أشارت لدخول ريال مدريد على خط الصفقة.

وستصبح قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب 120 مليون يورو بحلول شهر يوليو المقبل.

صاحب الـ28 عاما انضم إلى أتلتيكو خلال صيف 2014 بمبلغ 30 مليون يورو، ويمتد تعاقده الحالي مع الفريق حتى صيف 2023.

وشارك جريزمان خلال الموسم الجاري في 48 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 21 هدفا وصنع 10 آخرين.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في برشلونة؟

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات