ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

دي ليخت: الدوري الإنجليزي منافسة عظيمة.. لم أحسم مستقبلي حتى الآن

- كتب   -  
دي ليخت - هولندا - إنجلترا
لم يحسم الجوهري الهولندية ماتيس دي ليخت مدافع أياكس، وجهته المقبلة حتى الآن، لأنه "كل تركيزي حاليا على نهائي دوري الأمم الأوروبية".

دي ليخت سجل هدفا في انتصار منتخب هولندا على منتخب إنجلترا بثلاثية مقابل هدف ليقود منتخب بلاده لنهائي دوري الأمم الأوروبية.

مدافع أياكس سيرحل عن فريقه الهولندي، ولكن أين سيذهب؟

يقول دي ليخت: "بكل تأكيد الدوري الإنجليزي يعد منافسة عظيمة للغاية".

وأردف في تصريحاته مع talksport "ولكنني حتى الآن لم أحسم مستقبلي بشكل نهائي".

وواصل "مازالت أُفكر فيما يجب أن أفعله".

وأشار "بالنسبة لي الأهم دائما أن ألعب. وتركيزي الحالي على مواجهة البرتغال المقبلة في نهائي الأمم الأوروبية. هذا هو الأهم في الوقت الحالي".

صحيفة سبورت الإسبانية كشفت في وقت سابق توقف صفقة انتقال دي ليخت إلى برشلونة بسبب وكيله مينو رايولا.

تعطل صفقة انتقال دي ليخت إلى برشلونة، جاء معه دخول مانشستر يونايتد وليفربول في المنافسة على الصفقة أيضا، ليصبح الصراع على أشده.

عقد دي ليخت يمتد مع أياكس حتى 2021 والنجم الهولندي سيرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسبما أكد النادي الهولندي.

ولعب دي ليخت 55 مباراة مع أياكس الموسم المنقضي، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4، وتحصل على 3 بطاقات صفراء ولم يُطرد في أي مناسبة.

وقاد دي ليخت، أياكس رفقة زملائه لتحقيق لقب الدوري الهولندي لأول مرة خلال الموسم المنصرم منذ موسم 2013-2014 كما توج بطلا لكأس هولندا هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2010.

دي ليخت هو أصغر قائد في تاريخ أياكس، وأول مدافع يحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في أوروبا Golden Boy Award.

صاحب الـ 19 عاما سجل بقميص أياكس وهو في عمر الـ 17 عاما وفي أول مباراة له مع الفريق الهولندي.

وبكل تأكيد كان أصغر لاعب في العالم يصل لـ 100 مباراة مع فريقه، أياكس.. هو المستقبل، فمن يظفر به؟

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات