ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

ستيرلينج يعتذر لمدربه بعد تسرب خبر ارتدائه شارة قيادة إنجلترا

- كتب   -  
رحيم ستيرلينج - إنجلترا
فوجئ رحيم ستيرلينج أثناء وجوده في البرتغال بخبر متداول أن شارة قيادة منتخب إنجلترا ستكون من نصيبه في مباراة هولندا مما استدعاه للاعتذار فورا لمدربه بعدما تبين أن الشركة الخاصة بلاعب مانشستر سيتي هي من سربت الأمر.

وقال ستيرلينج في تصريحات صحفية:"لا أستطيع إخباركم (ماذا حدث). استيقظت هذا الصباح غاضبا. تحدثت مع جاريث (ساوثجيت). لم أتكلم مع أحد في مؤسستي، لذا الأمر غريب".

وواصل اللاعب البالغ عمره 24 عاما "اعتذرت لجاريث عما حدث. لا أعلم من أين جاء الأمر. شارة القيادة يختار المدرب من يرتديها وليس أنا".

وانتشر خبر ارتداء ستيرلينج لشارة قيادة منتخب بلده أمام هولندا يوم الخميس في مباراة الدور نصف النهائي لدوري أمم أوروبا الذي تستضيفه البرتغال.

وفي حال عدم مشاركة هاري كين نجم توتنام في المباراة سيكون ستيرلينج، الذي يستعد لمباراته رقم 50 مع فريق الأسود الثلاثة، هو القائد.

وأضاف ستيرلينج الذي قدم موسما رائعا توج فيه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "أشعر بالنضوج. شاهدت مباريات كثيرة لإنجلترا، ولطالما حلمت باللعب للفريق. لم أتوقع وصولي لـ50 مباراة. إنه إنجاز رائع بالنسبة لي، شيء سأعتز به طوال حياتي، وأسرتي أيضا".

وينتظر منتخب البرتغال مواجهة هولندا أو إنجلترا في نهائي البطولة يوم الأحد بعد تغلبه على سويسرا بنتيجة 3-1 في مباراة أبدع فيها كريستيانو رونالدو مسجلا أهداف فريقه الثلاثة.

التعليقات