ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

ستيرلينج يعتذر لمدربه بعد تسرب خبر ارتدائه شارة قيادة إنجلترا

- كتب   -  
رحيم ستيرلينج - إنجلترا
فوجئ رحيم ستيرلينج أثناء وجوده في البرتغال بخبر متداول أن شارة قيادة منتخب إنجلترا ستكون من نصيبه في مباراة هولندا مما استدعاه للاعتذار فورا لمدربه بعدما تبين أن الشركة الخاصة بلاعب مانشستر سيتي هي من سربت الأمر.

وقال ستيرلينج في تصريحات صحفية:"لا أستطيع إخباركم (ماذا حدث). استيقظت هذا الصباح غاضبا. تحدثت مع جاريث (ساوثجيت). لم أتكلم مع أحد في مؤسستي، لذا الأمر غريب".

وواصل اللاعب البالغ عمره 24 عاما "اعتذرت لجاريث عما حدث. لا أعلم من أين جاء الأمر. شارة القيادة يختار المدرب من يرتديها وليس أنا".

وانتشر خبر ارتداء ستيرلينج لشارة قيادة منتخب بلده أمام هولندا يوم الخميس في مباراة الدور نصف النهائي لدوري أمم أوروبا الذي تستضيفه البرتغال.

وفي حال عدم مشاركة هاري كين نجم توتنام في المباراة سيكون ستيرلينج، الذي يستعد لمباراته رقم 50 مع فريق الأسود الثلاثة، هو القائد.

وأضاف ستيرلينج الذي قدم موسما رائعا توج فيه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "أشعر بالنضوج. شاهدت مباريات كثيرة لإنجلترا، ولطالما حلمت باللعب للفريق. لم أتوقع وصولي لـ50 مباراة. إنه إنجاز رائع بالنسبة لي، شيء سأعتز به طوال حياتي، وأسرتي أيضا".

وينتظر منتخب البرتغال مواجهة هولندا أو إنجلترا في نهائي البطولة يوم الأحد بعد تغلبه على سويسرا بنتيجة 3-1 في مباراة أبدع فيها كريستيانو رونالدو مسجلا أهداف فريقه الثلاثة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات