ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
خطة الجيش لحسم معركة طرابلسالتطورات الميدانية في طرابلسترحيل هاشم العبيدي الى بريطانياانفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامين

تقرير - تعثر مفاوضات ضم هازارد بين ريال مدريد وتشيلسي

- كتب   -  
هازارد
تعثرت المفاوضات الجارية بين ريال مدريد وإدين هازارد نجم تشيلسي بسبب اختلاف الطرفين على التوصل لحل وسط لقيمة انضمام النجم البلجيكي لصفوف النادي الملكي، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد".

وقال التقرير إن خوسيه أنخيل سانشيز المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد تواجد في لندن لمقابلة مسؤولي تشيلسي من أجل إتمام الصفقة يوم الإثنين، لكنه غادر المدينة دون التوصل لاتفاق.

ويرغب تشيلسي في الحصول على مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لكن ريال مدريد يرفض دفع أي مبلغ أعلى من 88 مليون جنيه إسترليني.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن ضم صفقته الثانية في السوق الصيفية الجارية، بعدما ضم لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت، كما ضم إيدير ميليتاو مدافع بورتو في وقت سابق.

ومازال النادي الملكي يسعى لضم النجم البلجيكي، لكن التقرير ألمح إلى أن أولويات زين الدين زيدان تتضمن كذلك ضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد ما قد يعقد المفاوضات مع تشيلسي.

هازارد ساهم في تتويج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه بعد أن سجل هدفين من أصل أربعة فاز بها الزرق ضد أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

وألمح هازارد عقب المباراة إلى رحيله قائلا: "أعتقد أنه وقت الوداع لكن في كرة القدم لا يمكن أن تعرف أي شيء. حان وقت خوض تحد جديد في مسيرتي".

وتابع هازارد "كان حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي وحققت ذلك مع أحد أكبر الأندية في العالم لسبع سنوات".

وأتم "اتخذت قراري منذ أسبوعين والآن الأمر يعتمد على الناديين وسنرى ماذا سيحدث خلال الأسابيع المقبلة".

وانضم النجم البلجيكي إلى تشيلسي في صيف 2012 قادما من ليل بمبلغ 35 مليون يورو.

هازارد لعب خلال الموسم المنصرم في 52 مباراة بكل المسابقات مع تشيلسي سجل خلالها 21 هدفا وصنع 17 آخرين.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في ريال مدريد؟

التعليقات