ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

تقرير - تعثر مفاوضات ضم هازارد بين ريال مدريد وتشيلسي

- كتب   -  
هازارد
تعثرت المفاوضات الجارية بين ريال مدريد وإدين هازارد نجم تشيلسي بسبب اختلاف الطرفين على التوصل لحل وسط لقيمة انضمام النجم البلجيكي لصفوف النادي الملكي، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد".

وقال التقرير إن خوسيه أنخيل سانشيز المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد تواجد في لندن لمقابلة مسؤولي تشيلسي من أجل إتمام الصفقة يوم الإثنين، لكنه غادر المدينة دون التوصل لاتفاق.

ويرغب تشيلسي في الحصول على مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لكن ريال مدريد يرفض دفع أي مبلغ أعلى من 88 مليون جنيه إسترليني.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن ضم صفقته الثانية في السوق الصيفية الجارية، بعدما ضم لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت، كما ضم إيدير ميليتاو مدافع بورتو في وقت سابق.

ومازال النادي الملكي يسعى لضم النجم البلجيكي، لكن التقرير ألمح إلى أن أولويات زين الدين زيدان تتضمن كذلك ضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد ما قد يعقد المفاوضات مع تشيلسي.

هازارد ساهم في تتويج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه بعد أن سجل هدفين من أصل أربعة فاز بها الزرق ضد أرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

وألمح هازارد عقب المباراة إلى رحيله قائلا: "أعتقد أنه وقت الوداع لكن في كرة القدم لا يمكن أن تعرف أي شيء. حان وقت خوض تحد جديد في مسيرتي".

وتابع هازارد "كان حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي وحققت ذلك مع أحد أكبر الأندية في العالم لسبع سنوات".

وأتم "اتخذت قراري منذ أسبوعين والآن الأمر يعتمد على الناديين وسنرى ماذا سيحدث خلال الأسابيع المقبلة".

وانضم النجم البلجيكي إلى تشيلسي في صيف 2012 قادما من ليل بمبلغ 35 مليون يورو.

هازارد لعب خلال الموسم المنصرم في 52 مباراة بكل المسابقات مع تشيلسي سجل خلالها 21 هدفا وصنع 17 آخرين.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في ريال مدريد؟

التعليقات