ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

مسلحو طرابلس يستولون على الوقود

- كتب   -  
مسلحو طرابلس يستولون على الوقود
مسلحو طرابلس يستولون على الوقود

ايوان ليبيا - وكالات :

اتهم المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع للقيادة العامة للجيش الوطني، المجموعات المسلحة في طرابلس بالاستحواذ على الوقود ومنعه عن المواطنين والتسبب في ازدحامات شديدة عند المحطات.

وقال المركز في بيان، مساء الاثنين، إن المجموعات المسلحة تقوم بتحويل أغلب مخصصات الوقود إلى مزارع خاصة بهما في مدينة الزاوية .

وأضاف المركز أن مصادره تفيد بأن المدعو عبد الرحمن الميلادي الشهير “بالبيدجا”، يقوم هو وجماعته المسلحة بمنع وصول الوقود للمحطات حتى يستفيد من غلاء الأسعار، حيث تحقق المجموعات المسلحة بذلك أرباحها على حساب المواطن، وفق وصف الغرفة.

واتهم بيان غرفة عمليات الكرامة، حكومة الوفاق بفرض حصار على المدن والمناطق المؤيدة للجيش ومنع الوقود عنها.

التعليقات