ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

سكاي: يوفنتوس يريد استعادة بوجبا من يونايتد

- كتب   -  
بوجبا - بيرناردو سيلفا
بدأ يوفنتوس محادثاته مع مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد من أجل استعادة خدمات اللاعب الفرنسي مرة أخرى.

وحسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورت" في فرعها الإيطالي ومن الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو فإن بوجبا لا يمانع العودة إلى صفوف البيانكونيري مرة أخرى.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر يونايتد تم إبلاغه بالفعل باهتمام يوفنتوس بضم بوجبا ولكن حتى الآن لا توجد مفاوضات رسمية بين الطرفين.

وأتم التقرير موضحا أن يوفنتوس سيحاول إغراء يونايتد بضم لاعبين من صفوفه في الصفقة ليقنع الفريق الإنجليزي بالتخلي عن بوجبا.

وبدأ بوجبا مسيرته مع يونايتد قبل أن يرحل مجانا في صيف عام 2012 حيث قضى أربعة أعوام رفقة البيانكونيري.

وفي صيف عام 2016 عاد بوجبا إلى مانشستر يونايتد مقابل 100 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في التاريخ خلال ذلك الوقت.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضا

التعليقات