ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

طبرق : توزيع السيولة النقدية على المواطنين

- كتب   -  
طبرق :  توزيع السيولة النقدية على المواطنين
طبرق : توزيع السيولة النقدية على المواطنين

إيوان ليبيا - وكالات :

شرعت المصارف التجارية العاملة في مدينة طبرق والمناطق المجاورة لها شرق البلاد، في صرف وتوزيع السيولة النقدية للمواطنين تزامنًا مع نهاية شهر رمضان وحلول عيد الفطر المبارك.

وحدد المصرف التجاري الوطني فرع طبرق الذي يعد من أكبر مصارف المدينة سقف السحب بنحو 400 دينار لكل زبون، ومصرف التجارة والتنمية 1000 دينار لكل زبون، ومصرف الوحدة 750 دينارًا لكل زبون، ومصرف الجمهورية فرع البطنان 500 دينار لكل زبون، ومصرف الجمهورية المدينة 300 دينار لكل زبون.

وقال مدير المصرف التجاري الوطني فرع طبرق، قاسم مختار المسماري اليوم الإثنين، إن «هناك انفراجًا تدريجيًا في أزمة السيولة النقدية بطبرق لتعاون التجار مع مديري المصارف» آملا أن يستمر هذا التعاون لمصلحة المواطنين في المدينة.

وأضاف المسماري أن أبواب المصرف التجاري مفتوحة أمام كافة الزبائن حتى اليوم الأخير من رمضان خلال الفترتين الصباحية والمسائية دون توقف، مشيرًا إلى أن المصرف يعتبر من أكبر المصارف بالمنطقة الشرقية وتزيد حساباته المتحركة عن 26 ألف حساب.

وفي سياق متصل قال مدير مصرف التجارة والتنمية فرع طبرق، عبدالقادر السفتي لـ«بوابة الوسط» إن المصرف وزع 1000 دينار لكل حساب ومستمر في العمل حتى اليوم الأخير من رمضان، منوهًا إلى أنه يحق لكل مواطن أن يسحب من سيارة المصرف المتحرك بواقع 240 دينار أسبوعيًا حتى بعد عطلة عيد الفطر.

وأضاف السفتي أن مصرف التجارة والتنمية فرع طبرق قام بفتح شبابيك إضافية للإيداع والصكوك المصدقة لزيادة الطلب عليها هذه الأيام لأن أغلب الزبائن يتعاملون بالإيداعات المصرفية والصكوك المصدقة.

التعليقات