ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

طبرق : توزيع السيولة النقدية على المواطنين

- كتب   -  
طبرق :  توزيع السيولة النقدية على المواطنين
طبرق : توزيع السيولة النقدية على المواطنين

إيوان ليبيا - وكالات :

شرعت المصارف التجارية العاملة في مدينة طبرق والمناطق المجاورة لها شرق البلاد، في صرف وتوزيع السيولة النقدية للمواطنين تزامنًا مع نهاية شهر رمضان وحلول عيد الفطر المبارك.

وحدد المصرف التجاري الوطني فرع طبرق الذي يعد من أكبر مصارف المدينة سقف السحب بنحو 400 دينار لكل زبون، ومصرف التجارة والتنمية 1000 دينار لكل زبون، ومصرف الوحدة 750 دينارًا لكل زبون، ومصرف الجمهورية فرع البطنان 500 دينار لكل زبون، ومصرف الجمهورية المدينة 300 دينار لكل زبون.

وقال مدير المصرف التجاري الوطني فرع طبرق، قاسم مختار المسماري اليوم الإثنين، إن «هناك انفراجًا تدريجيًا في أزمة السيولة النقدية بطبرق لتعاون التجار مع مديري المصارف» آملا أن يستمر هذا التعاون لمصلحة المواطنين في المدينة.

وأضاف المسماري أن أبواب المصرف التجاري مفتوحة أمام كافة الزبائن حتى اليوم الأخير من رمضان خلال الفترتين الصباحية والمسائية دون توقف، مشيرًا إلى أن المصرف يعتبر من أكبر المصارف بالمنطقة الشرقية وتزيد حساباته المتحركة عن 26 ألف حساب.

وفي سياق متصل قال مدير مصرف التجارة والتنمية فرع طبرق، عبدالقادر السفتي لـ«بوابة الوسط» إن المصرف وزع 1000 دينار لكل حساب ومستمر في العمل حتى اليوم الأخير من رمضان، منوهًا إلى أنه يحق لكل مواطن أن يسحب من سيارة المصرف المتحرك بواقع 240 دينار أسبوعيًا حتى بعد عطلة عيد الفطر.

وأضاف السفتي أن مصرف التجارة والتنمية فرع طبرق قام بفتح شبابيك إضافية للإيداع والصكوك المصدقة لزيادة الطلب عليها هذه الأيام لأن أغلب الزبائن يتعاملون بالإيداعات المصرفية والصكوك المصدقة.

التعليقات