ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

ركلات جزاء أو ترجيحية.. إيطاليا وكولومبيا إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب

- كتب   -  
منتخب إيطاليا للشباب

حجز المنتخبان الإيطالي والكولومبي مقعدهما في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 عاما المقامة في بولندا.

المنتخب الإيطالي أقصى مستضيف البطولة بالفوز بهدف نظيف، فيما حسمت ركلات الترجيح تأهل اللوس كافيتيروس إلى ربع النهائي لأول مرة منذ 2011 عندما استضافوا البطولة على حساب نيوزيلاندا.

المنتخب الإيطالي حقق الفوز على حساب بولندا عبر ركلة جزاء سجلها قائد الأزوري أندريا بينامونتي بنجاح على طريقة "بانينكا" في منتصف المرمى.

مدرب إيطاليا علق على هدف قائد المنتخب قائلا عقب نهاية اللقاء: "لم أعرف الطريقة التي سيسجل بها ركلة الجزاء، تحتاج لشخصية قوية لفعل هذا، الشيء الأهم هو التسجيل في النهاية، لقد حاول فعل شيء فني ليس كل لاعب قادرا على فعله".

ضغط بولندا تواصل طيلة أحداث اللقاء لكن الحارس الإيطالي أليساندرو بليتزاري حال دون أن تهتز شباكه بالأهداف، لتتأهل إيطاليا لربع النهائي لأول مرة لربع النهائي لمسابقتين متتاليتين.

وفي المباراة الثانية ابتسمت ركلات الترجيح لكولومبيا على حساب نيوزيلاندا بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

أندريس رييس سجل هدف التقدم لكولومبيا في الدقيقة 11، ليرد عليه أيالجيه جاست بهدف التعادل لممثل أوقيانوسيا في الدقيقة 35.

الوقت الأصلي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ونجح حارسا المنتخبان في جعل المباراة تمتد لركلات الترجيح بفضل تألقهم في الأشواط الإضافية.

لينجح اللوس كافيتيروس في خطف بطاقة التأهل رغم إهدار أول ركلتين بالفوز بنتيجة 5-4.

وستلتقي كولومبيا مع الفائز من مواجهة أوكرانيا وبنما، فيما تخوض إيطاليا مواجهة قوية مع الفائز من مباراة الأرجنتين ومالي.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات