ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

المؤقتة تدين تفجير درنة

- كتب   -  
المؤقتة تدين تفجير  درنة
المؤقتة تدين تفجير درنة

إيوان ليبيا - وكالات :

أعربت الحكومة المؤقتة، عن ادانتها بأشد عبارات الإدانة والاستنكار التفجير الإرهابي الجبان الذي استهدف السبت جنود الجيش الليبي المرابطين في درنة.

وقالت الحكومة المؤقتة، "إن الحكومة المؤقتة وهي تدين هذا الهجوم الجبان تؤكد أن قوات الأمن التابعة لها ترصد كل الإرهابيين والمندسين في مختلف ربوع ليبيا وأنها ستلاحق مرتكبي هذه الفعلة النكراء حتى ينالوا جزاءهم أمام العدالة"، مؤكدة أنها لن تتهاون أو تتسامح مع كل من يهدد أمن وسلامة الأفراد والمؤسسات، وأن يدها ستطال كل المشتبهين في الضلوع بأي عمل مع المجموعات الإرهابية الآن وسابقا.

ودعت الحكومة المؤقتة، في بيانها كافة قوات الأمن والشرطة التابعة إليها من تكثيف العمل الأمني والبقاء على أعلى درجات التأهب والفطنة واليقظة لتجنب وقوع مثل هذه الأفعال المأساوية التي يرتكبها عدو لن يتوانى في فعل أي جرم يريد من خلاله إرسال رسالة أن البلاد ليست آمنة وهو مخالف للحقيقة تماما، لافتة إنها تعمل على قدم وساق لأجل إعادة إعمار ما أفسده الإرهابيين في مدينة درنة وغيرها من المدن.

التعليقات