ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

حالة الطقس اليوم الإثنين

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

إيوان ليبيا - وكالات :

توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، استمرار فرص هطول أمطار متفرقة على أغلب مناطق الجنوب.

ونبهت النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى أن الأمطار المحتملة ستكون جيدة إلى غزيرة على مناطق الجنوب الغربي (سبها - أوباري - مرزق القطرون وغات) تصحبها خلايا من السحب الرعدية، مما قد يؤدي إلى جريان بعض الأودية المحلية.

ويبقى الطقس معتدلًا نسبيًّا اليوم وغدًا على بقية المناطق نتيجة تأثير امتداد مرتفع جوي، وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقعة على أغلب مناطق الشمال بين 22 و28 درجة مئوية، وعلى مناطق جنوب غرب البلاد بين 27 و33 درجة مئوية، بينما تكون مرتفعة نسبيًّا على مناطق الجنوب الشرقي لتتراوح بين 40 و43 درجة مئوية.

ومن المتوقع أن تتأثر مناطق شمال غرب البلاد اليومين المقبلين بامتداد منخفض جوي صحراوي تنتج عنه رياح من القطاع الجنوبي، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.

التعليقات