ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

منح دراسية أوغندية للطلاب الليبيين

- كتب   -  
منح دراسية أوغندية للطلاب الليبيين
منح دراسية أوغندية للطلاب الليبيين

إيوان ليبيا - وكالات :

خصصت جامعة متروبوليتان العالمية عدد 5 منح دراسية كاملة للدراسة الجامعية "البكالوريوس" للمواطنين الليبيين المؤهلين للعام الدراسي 2019/2020.

ونشرت وزارة التعليم بحكومة الوفاق إعلانا بعروض المنحة تضمن تخصصات بكالرويوس التربية، بكالوريوس العلوم مع التربية، بكالوريوس في إدارة الأعمال، ليسانس في الآداب مع التربية، بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات، بكالوريوس في علوم الحاسوب، بكالوريوس في العمل الاجتماعي والإدارة الاجتماعية.

ومن المقرر أن تكون مدة المنحة 3 سنوات وتكون لغة الدراسة هي الإنجليزية ويشترط في المتقدم أن يكون ليبيا وبصحة جيدة ويجيد اللغة الإنجليزية ويدفع مبلغ 30 دولار للاشتراك بالدراسة في الامعة كما يدفع الرسوم الرمزية البالغة 500 دولار سنويا وأن يكون خريج مدرسة ثانوية مع تقديم طلب للحصول على برنامج البكالوريوس وشهادة الثانوية العامة مترجمة على أن تقدم الأوراق المطلوبة إلى مكتب التعاون الدولي بوزارة التعليم قبل 20 يونيو.

وصاحب إعلان وزارة التعليم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موجة من الانتقادات التي حملتها تعليقات المتابعين، والتي اعتبر بعضها أن قبول مثل هذه المنح يمثل مؤشر سلبي لما آل إليه وضع قطاع التعليم في ليبيا.

التعليقات