ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

منح دراسية أوغندية للطلاب الليبيين

- كتب   -  
منح دراسية أوغندية للطلاب الليبيين
منح دراسية أوغندية للطلاب الليبيين

إيوان ليبيا - وكالات :

خصصت جامعة متروبوليتان العالمية عدد 5 منح دراسية كاملة للدراسة الجامعية "البكالوريوس" للمواطنين الليبيين المؤهلين للعام الدراسي 2019/2020.

ونشرت وزارة التعليم بحكومة الوفاق إعلانا بعروض المنحة تضمن تخصصات بكالرويوس التربية، بكالوريوس العلوم مع التربية، بكالوريوس في إدارة الأعمال، ليسانس في الآداب مع التربية، بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات، بكالوريوس في علوم الحاسوب، بكالوريوس في العمل الاجتماعي والإدارة الاجتماعية.

ومن المقرر أن تكون مدة المنحة 3 سنوات وتكون لغة الدراسة هي الإنجليزية ويشترط في المتقدم أن يكون ليبيا وبصحة جيدة ويجيد اللغة الإنجليزية ويدفع مبلغ 30 دولار للاشتراك بالدراسة في الامعة كما يدفع الرسوم الرمزية البالغة 500 دولار سنويا وأن يكون خريج مدرسة ثانوية مع تقديم طلب للحصول على برنامج البكالوريوس وشهادة الثانوية العامة مترجمة على أن تقدم الأوراق المطلوبة إلى مكتب التعاون الدولي بوزارة التعليم قبل 20 يونيو.

وصاحب إعلان وزارة التعليم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" موجة من الانتقادات التي حملتها تعليقات المتابعين، والتي اعتبر بعضها أن قبول مثل هذه المنح يمثل مؤشر سلبي لما آل إليه وضع قطاع التعليم في ليبيا.

التعليقات