ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

دعم طبي في طبرق بحقن الانسولين

- كتب   -  
دعم طبي في طبرق بحقن الانسولين
دعم طبي في طبرق بحقن الانسولين

إيوان ليبيا - وكالات :

زودت منظمة الصحة العالمية في ليبيا، عيادة المنارة الطبية التابعة لإدارة الخدمات الصحية في مدينة طبرق شرق البلاد بكمية من حقن الإنسولين لدعمها في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.

وقال الناطق باسم المنظمة في ليبيا، الدكتور أحمد العليقي ، إن المنظمة زودت عيادة المنارة في طبرق بحوالي 1400 حقنة مختلفة النسب والكميات لمرضى السكري.

وأضاف العليقي أن عملية تسليم الكمية جرى بحضور مدير عيادة المنارة عبدالعاطي جواد ورئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق فرج بوالخطابية، مشيرا إلى أن المنظمة سبق لها أن قدمت دعما لمركز طبرق الطبي.

التعليقات