ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد

- كتب   -  
ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد
ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد

إيوان ليبيا - وكالات :

شارك رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نعمان الشيخ برئاسة الوفد الليبي المُشارك في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، الذي عقد في العاصمة النمساوية فيينا في الفترة آواخر الشهر الماضي.

ونشرت الهيئة على حسابها الرسمي، اليوم الإثنين، ما تم خلال المؤتمر الذي حدد آليات العمل بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بليبيا والمكتب المعني بمكافحة المخدرات والجريمة بالأمم المتحدة، حول بناء القدرات والمساعدة التقنية للعناصر الليبية.

وحضر هذا المؤتمر المؤتمر جلال العاشي القائم بالأعمال في سفارة ليبيا بالنمسا والدكتور مجدي الشبعاني مدير مكتب المستشارين بالهيئة ونائب رئيس لجنة الخبراء الحكوميين، إضافة إلى يوسف عبيريد مدير مكتب التعاون الدولي.

حيث شاركوا في اجتماع فريق الخبراء الحكومي المعني باسترداد الموجودات، إضافة إلى مشاركة أخرى في اجتماع لفريق استعراض تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

وأكدت الهيئة للجهات المعنية استمرارها في آداء مهامها وفاء باستحقاقات الدولة الليبية باعتبارها دولة مستعرَضة من قبل دولتي المغرب وفنزويلا، ومستعرِضة على دولتي اليابان وأفريقيا الوسطى، بحسب ما نشرته الهيئة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التعليقات