ايوان ليبيا

الخميس , 21 نوفمبر 2019
عام 1973.. حين تلاعبت بولندا الاشتراكية بإنجلترا على ويمبليمورينو بعد رحيله عن منتخب إسبانيا: سعادة إنريكي من سعادتيديلي ميل: مانشستر سيتي يعرض عقدا جديدا على سترلينجترامب: بيلوسي غير مهتمة بمصلحة العمال الأمريكيينالأمم المتحدة تعلن مساعدتها للعراق في إعداد التشريعات الانتخابيةسوندلاند : أنشطتي فى أوكرانيا كانت بناء على "أوامر" من ترامبشرطة زيمبابوي تستخدم الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق اجتماع للمعارضةحزب أزرق - أبيض: جانتس يفشل في تشكيل حكومة إسرائيلية جديدةتقرير يكشف رفض إنريكي العمل مع مورينو.. "لم يدعمه في أزمته"تقرير: إدارة ميلان اجتمعت مع رايولا من أجل إبراهيموفيتشحوار – مورينيو: ما رأيته في توتنام يحدث لأول مرة في مسيرتي.. وكنت أعرف إنني سأدربه يوما ماماركا: ريال مدريد لن يعاقب جاريث بيلالدعوة إلى إقامة صلاة إستسقاءالسفير الألماني يلتقي عددا من أعضاء مجلس النواب بطبرقالقبض على زعيم أكبر عصابة لسرقة السيارات ببنغازيتعليق عملية “بركان الغضب” على ما يقوم به المجلس الرئاسيفجر ليبيا: حكومة الوفاق متحالفة مع تركياتعليق أعمال مكتب صندوق الزكاة في بني وليدوصول 32 مليون لتر بنزين إلى طرابلسإيران تستدعي سفير سويسرا بسبب الاضطرابات

ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد

- كتب   -  
ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد
ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد

إيوان ليبيا - وكالات :

شارك رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نعمان الشيخ برئاسة الوفد الليبي المُشارك في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، الذي عقد في العاصمة النمساوية فيينا في الفترة آواخر الشهر الماضي.

ونشرت الهيئة على حسابها الرسمي، اليوم الإثنين، ما تم خلال المؤتمر الذي حدد آليات العمل بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بليبيا والمكتب المعني بمكافحة المخدرات والجريمة بالأمم المتحدة، حول بناء القدرات والمساعدة التقنية للعناصر الليبية.

وحضر هذا المؤتمر المؤتمر جلال العاشي القائم بالأعمال في سفارة ليبيا بالنمسا والدكتور مجدي الشبعاني مدير مكتب المستشارين بالهيئة ونائب رئيس لجنة الخبراء الحكوميين، إضافة إلى يوسف عبيريد مدير مكتب التعاون الدولي.

حيث شاركوا في اجتماع فريق الخبراء الحكومي المعني باسترداد الموجودات، إضافة إلى مشاركة أخرى في اجتماع لفريق استعراض تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

وأكدت الهيئة للجهات المعنية استمرارها في آداء مهامها وفاء باستحقاقات الدولة الليبية باعتبارها دولة مستعرَضة من قبل دولتي المغرب وفنزويلا، ومستعرِضة على دولتي اليابان وأفريقيا الوسطى، بحسب ما نشرته الهيئة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التعليقات