ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
خطة تركية للاستيلاء على الهلال النفطيموعد نتائج امتحان الشهادة الثانويةالحصيلة النهائية للهجوم على الزعفران وأبو هاديوصول تعزيزات عسكرية من مصراتة الى سرتوزير خارجية المجر يعلن رفضه لخطط "فون دير لاين" بشأن الهجرةخارطة طريق لدعم اللامركزية في ليبياحقيقة بيع خفر سواحل الوفاق لمهاجرينخسائر قوات الوفاق خلال الاشتباكات بمحاور طرابلس#ليلة_الأبطال – مؤتمر كونتي: بناء إنتر؟ روما لم تشيد في يومدورتموند وبرشلونة.. معركة السيطرة#ليلة_الأبطال - ليفربول ونابولي.. كتيبة كلوب من أجل عدم تكرار رقم سيئ في إيطالياعودة دوري أبطال أوروبا.. ليلة البحث عن الصدارةترامب: لست مستعدا لزيارة كوريا الشمالية"رابطة العالم الإسلامي": نقف مع السعودية ضد الهجوم الإرهابي على "أرامكو"الخارجية السعودية: الهجوم على "أرامكو" استهدف إمدادات النفط العالمية في المقام الأولوزير الدفاع الأمريكي: ندرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة الاعتداءات على السعوديةوزير خارجية بريطانيا: سنعمل مع الشركاء الدوليين لصياغة رد أكثر فعالية على هجوم "أرامكو"ترامب: لا نريد حربا مع إيران لكن واشنطن أكثر استعدادا للحرب من أي دولة أخرىالتشكيل – مع إيقاف تريزيجيه.. المحمدي احتياطي مع أستون فيلا ضد وست هام#ليلة_الأبطال – مؤتمر لامبارد: أحذر اللاعبين من منافسة مختلفة.. ولم أتوقع شيئا من أبراهام

ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد

- كتب   -  
ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد
ليبيا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة الفساد

إيوان ليبيا - وكالات :

شارك رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نعمان الشيخ برئاسة الوفد الليبي المُشارك في مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، الذي عقد في العاصمة النمساوية فيينا في الفترة آواخر الشهر الماضي.

ونشرت الهيئة على حسابها الرسمي، اليوم الإثنين، ما تم خلال المؤتمر الذي حدد آليات العمل بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بليبيا والمكتب المعني بمكافحة المخدرات والجريمة بالأمم المتحدة، حول بناء القدرات والمساعدة التقنية للعناصر الليبية.

وحضر هذا المؤتمر المؤتمر جلال العاشي القائم بالأعمال في سفارة ليبيا بالنمسا والدكتور مجدي الشبعاني مدير مكتب المستشارين بالهيئة ونائب رئيس لجنة الخبراء الحكوميين، إضافة إلى يوسف عبيريد مدير مكتب التعاون الدولي.

حيث شاركوا في اجتماع فريق الخبراء الحكومي المعني باسترداد الموجودات، إضافة إلى مشاركة أخرى في اجتماع لفريق استعراض تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

وأكدت الهيئة للجهات المعنية استمرارها في آداء مهامها وفاء باستحقاقات الدولة الليبية باعتبارها دولة مستعرَضة من قبل دولتي المغرب وفنزويلا، ومستعرِضة على دولتي اليابان وأفريقيا الوسطى، بحسب ما نشرته الهيئة على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التعليقات