ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
طبرق : قوة لإخلاء المقار الحكومية بالمدينةماكرون يريد قمة أوروبية مغاربية تضم ليبياتحديد أسعار العمالة الحرفية في سرتالجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجدير

ارسال سيولة نقدية لمصارف بني وليد

- كتب   -  
ارسال سيولة نقدية لمصارف بني وليد
ارسال سيولة نقدية لمصارف بني وليد

إيوان ليبيا - وكالات :

أفاد مدير المكتب الإعلامي بمستشفى بني وليد، حاتم التويجر، بأنه وصلت، مساء  الأحد، إلى مهبط مستشفى بني وليد العام طائرة طائرة محملة بسيولة مالية نقدية مخصصة لمصارف المدينة قادمة من المصرف المركزي في العاصمة طرابلس وكان في استقبالها عميد البلدية سالم انوير.

وأضاف التويجر ، أن الطائرة تحمل 40 مليون دينار مخصصة لفروع مصرف الجمهورية الثلاثة والمصرف التجاري الوطني ومصرف سوف الجين الأهلي.

وأشار إلى أن السيولة التي وصلت جرى توزيعها بواقع: 7 مليون دينار لمصرف سوف الجين لأهلي، و11 مليون دينار للمصرف التجاري الوطني، و22 مليون دينار لمصرف الجمهورية بفروعه الثلاثة.

التعليقات