ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
انفجار مشبوه بمصفاة الزاويةبدء التعاون بين داخلية ليبيا والجزائرتعرف على العراقيل أمام الليبيين في معبر رأس إجديرالرئاسي يتهم ميليشات في بنغازي بخطف سرقيوةرغم تراجع أعداد المهاجرين.. المكسيك تحذّر من أزمة وشيكةرئيس البرلمان العربي يرحب بالتوقيع على الاتفاق بين المجلس العسكري بالسودان وقوى الحرية والتغييرالبيت الأبيض: ترامب يلتقي مع ضحايا للاضطهاد الديني في 17 دولةمجلس النواب الأمريكي يجهض محاولة الديمقراطيين لعزل ترامبتقارير: إيكاردي ينتظر يوفنتوس.. وإنتر يرغب في بيعه لنابوليتقرير: ميلان يرفض عرض روما للتعاقد مع سوسوكلوب يعلن موعد عودة محمد صلاح لليفربولبسبب لوفرين.. تقرير: ميلان يستهدف التوقيع مع بايليالولايات المتحدة تدين الهجوم على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلظريف: القيود الأمريكية على حركة الدبلوماسيين الإيرانيين "غير إنسانية"رئيس وزراء جبل طارق يناقش مع رئيسة وزراء بريطانيا قضية ناقلة النفط الإيرانيةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج الطائرة إف-35 بعد شرائها منظومة دفاع روسيةالإفلاس السياسي الليبي ينتج الفشل المتجدّد ... بقلم / محمد الامينمينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفا

صلاح يغيب عن القائمة المثالية لدوري أبطال أوروبا

- كتب   -  
محمد صلاح - هيندرسون - ليفربول - توتنام
غاب النجم المصري محمد صلاح عن القائمة المثالية لأفضل لاعبي دوري أبطال أوروبا موسم 2018\2019.

صلاح قاد فريقه ليفربول للتتويج السادس تاريخيا في دوري أبطال أوروبا أمس الأحد، بتسجيله الهدف الأول في شباك توتنام خلال الانتصار 2-0.

وشهدت القائمة المثالية المختارة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حضور 20 لاعبا.

ليفربول البطل ممثل بالسداسي : أليسون بيكر، فيرجيل فان دايك، ترينت أليكساندر أرنولد، أندي روبيرتسون، جورجينو فينالدوم، ساديو ماني.

فيما يحضر 3 لاعبين من توتنام، و5 لاعبين من أياكس أمستردام، مع تواجد اعتيادي لـ ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

القائمة المثالية لدوري أبطال أوروبا 2019:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) – مارك أندري تير شتيجن (برشلونة)

الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول) – ماتياس دي ليخت (أياكس) – يان فيرتونخن (توتنام) – ترينت أليكساندر أرنولد (ليفربول) – أندي روبيرتسون (ليفربول)

الوسط: موسى سيسوكو (توتنام) – حكيم زياش (أياكس) – كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) – فرينكي دي يونج (أياكس) – تانجوي ندومبيلي (ليون) – جورجينو فينالدوم (ليفربول)

الهجوم: كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) – لوكاس مورا (توتنام) – ليونيل ميسي (برشلونة) – ساديو ماني (ليفربول) – دوسان تاديتش (أياكس) – رحيم سترلينج (مانشستر سيتي) - دافيد نيريس (أياكس)

التعليقات