ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

تقرير - سان جيرمان يرغب في استعارة كوتينيو من برشلونة مع أحقية الشراء

- كتب   -  
فيليبي كوتينيو - برشلونة - الصورة من حساب برشلونة
أبدى نادي باريس سان جيرمان استعداده للتحرك من أجل ضم فيليبي كوتينيو لاعب وسط برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقال التقرير إن باريس سان جيرمان يرغب في ضم كوتينيو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في نهاية المدة.

صاحب الـ26 عاما انضم إلى برشلونة قادما من ليفربول في يناير 2018 بمبلغ 145 مليون يورو، ويستمر تعاقده مع فريقه الحالي حتى صيف 2023.

وشارك كوتينيو خلال الموسم المنصرم في 54 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 آخرين.

وتوج الدولي البرازيلي مع برشلونة بلقب الدوري الإسباني مرتين وكأس الملك مرة وكأس السوبر الإسباني مرة.

ويشارك كوتينيو مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2019، ويخوض السيلساو أولى مبارياته يوم 14 من الشهر الجاري.

إن كنت ستختار التشكيل المثالي لموسم برشلونة، هل يتواجد كوتينيو ضمن اختياراتك؟

التعليقات