ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
في عصر التطبيع الذهبي مع صهيون..من العبث أن ندافع عن كيانات اصطُنِعت لتفتيتنا ... بقلم / محمد الامينجولة ثانية من المحادثات الهاتفية بين أمريكا والصين منذ بدء الهدنة في الحرب التجاريةالجيش الإيراني يقول: كل طائراته المسيرة عادت لقواعدها سالمةاليوم..ميركل تختار وزيرة دفاعها وتكشف عن حالتها الصحيةشبح "الحرب العالمية الثانية" يشعل خلافا تاريخيا وأزمة دبلوماسية بين اليابان وكورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يوليو 2019“آل حنا” تخسر قضيتها ضد الدولة الليبيةأسباب الاستقالة الجماعية للجنة العليا للعلاجإعادة فتح أجواء مطار معيتيقةحقيقة الأموال المنسوبة للمعتصم بالله القذافيكتيبة "العاديات" تتحرك لتنفيذ مهام قتالية جديدةتوفير صهاريج متنقلة لتوزيع الوقودقلق دوليا بسبب اختفاء سرقيوةالوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمان

على رأسهم دوناروما وتشالهان أوجلو.. ثورة في سوق الانتقالات الصيفية لـ ميلان‎

- كتب   -  
دوناروما
وضع إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلان الإيطالي خطة لبعض التغييرات في قائمة ميلان الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعد فشل الروسونيري في التأهل لدوري أبطال أوروبا ومن أجل موازنة التقارير المالية للنادي لتلبية معايير قوانين اللعب المالي النظيف للابتعاد عن شبح الاستبعاد الأوروبي مجددا.

وتم اتخاذ قرار برحيل كل من إيجانسيو أباتي وكريستيان زاباتا وخوسيه ماوري وريكاردو مونتوليفو وأندريا بيرتولاتشي عقب نهاية تعاقدهم بنهاية الموسم الجاري.

ووفقا للصحيفة الإيطالية "جازيتا ديللو سبورت" فأن التركي هاكان تشالهان أوجلو سيتم وضعه على قائمة الانتقالات رفقة الإسباني سامو كاستييخو والأوروجوياني دييجو لاكالست.

ويأمل ميلان في الحصول على عرض لا يقل عن 15 إلى 18 مليون يورو من أجل بيع التركي البالغ 25 عاما في ظل اهتمام عدد من الأندية الألمانية للحصول على خدماته.

وسجل لاعب باير ليفركوزن السابق 21 هدفا وصنع 26 في 91 مباراة بقميص الروسونيري خلال موسمين.

وانضم كاستييخو من صفوف فياريال الإسباني مقابل 23 مليون يورو ولاكالست من جنوى مقابل 17 مليون يورو في الصيف الماضي، لكن لم يستطع كلاهما وضع بصمته مع جينارو جاتوزو في الموسم المنصرم.

وإذا سعت إدارة الروسونيري لضرورة الحصول على مقابل مادي كبير سيكون الحارس الشاب جانلويجي دوناروما هو أبرز الراحلين.

وسيحقق ميلان ربحا من بيع حارسه الذي تم تصعيده من فريق الشباب من خلال بيعه بمقابل 60 مليون يورو.

وسيتم تعويض دوناروما بالحارس الشاب أليساندرو بليتزاري والذي يتواجد حاليا في كأس العالم للشباب مع المنتخب الإيطالي.

ورحل جاتوزو وليوناردو المدير الرياضي للفريق عقب نهاية الموسم وتعمل إدارة النادي الإيطالي على إعادة هيكلة النادي بتعيين باولو مالديني مديرا رياضيا ومن ثم اختيار المدير الفني للفريق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات