ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

راموس نافيا تقارير رحيله: أود الاعتزال في مدريد.. لا أمانع اللعب هنا دون مقابل

- كتب   -  
راموس - ريال مدريد - أتليتكو مدريد
رد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد على تقارير زعمت رغبته في الرحيل عن الفريق الإسباني، متمسكا بشدة بالنادي الذي بلغ معه المجد مرارا على المستويين المحلي والقاري.

وقال راموس في مؤتمر صحفي يوم الخميس:"أريد التوضيح بشأن ما قيل عن مستقبلي، لم أدخل في صدام مع أحد، أود الاعتزال هنا، أريد البقاء حتى ينتهي تعاقدي، أود قول وداعا من الباب الكبير. مستعد للتجديد مدى الحياة، علاقتي بالرئيس مثل أب وابنه، نحب بعضنا البعض كثيرا".

وواصل المدافع البالغ عمره 33 عاما "لا أود ترك ريال مدريد، قلت من قبل إن حلمي هو الاعتزال هنا والرئيس يعلم ذلك ولطالما أخبرته أني لن أرحل، قد ألعب دون مقابل لو تطلب الأمر. يؤلمني أني أرحل عن إسبانيا لمدة أسبوع ثم أعود فأجد هذه الجلبة. منذ وقت طويل لم أتحدث عن المال مع فلورنتينو بيريز (رئيس النادي) أو عن العقد لأني أريد الاستمرار".

واستمر "لم نتحدث عن أمور اقتصادية ولو لدقيقة، الأمر مبني على الثقة. في حياتي توجد قدمان مهمتان هما الموهبة والرئيس. كلاهما آلمني وكان أفضل الحديث وجها لوجه لأبقى هنا، المكان الذي أود الوجود فيه.عرض الصين موجود، لم أفكر أبدا في الرحيل إلى الصين أو طلب الرحيل مثلما قيل. لم يحن وقت اعتزالي بعد، لطالما جسمي وروحي يدعمانني، لن أرحل إلى فريق قد ينافس ريال مدريد، لو رحلت فسيكون بسبب استيعابي أن الجسم لن يعطيني أفضل مستوى. يحزنني ما قاله الإعلام. أفتقد لعلاقتي بالرئيس، كنا نتحدث يوميا".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا قال لاعب إسبانيا:"شجعت ليفربول في نصف النهائي لكن لا أميل لفريق بعينه في النهائي".

وعاد للحديث عن كواليس مناقشة وضعه في الفريق "الاجتماع كان طبيعيا، هادئا جدا، وضعت العرض على الطاولة، تحدثت مع مدربي ورئيسي، ثم تحدثنا عن أشياء معينة، لكن هذا لا يعني أني أريد الرحيل، علينا توضيح أشياء تزيل تماما شك البعض".

ويلعب راموس في ريال مدريد منذ 2005 وتوج مع الفريق بعشرين لقبا.

التعليقات