ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
الجيش على بعد 5 كيلو متر من ميدان الشهداءاعلان «القوة القاهرة» في ميناء الزاويةحالة الطقس اليوم الأحدبيان الدول الست: هل حانت بداية النهاية لفجر ليبيا ؟ ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل 7 أشخاص في هجومين استهدفا نقطة تفتيش للشرطة ومستشفى في باكستانسلطنة عمان تحث إيران على الإفراج عن الناقلة ستينا إمبيروسفير طهران لدى لندن: إيران صلبة ومستعدة لمختلف السيناريوهاتالعائلة الملكية فى بلجيكا تحتفل باليوم الوطنى| صورالتجمع الوطني الليبي يندد بالقبض على امينه العام الدكتور علي الصيد منصور و يطالب بايقاف حرب طرابلسالحرب الوشيكة في الخليج "ثعلب الصحراء 2" أمْ "أمُّ المعارك"، أم مجرد حلقة من مسلسل الابتزاز الترامبي؟زيدان: بيل لم يشارك في ودية بايرن ميونيخ للتفاوض على رحيله خلال يومينأكثر من 900 إطفائي يكافحون حرائق بوسط البرتغالبنما تبدأ سحب علم الناقلة رياح التي قُطرت لإيران.. وتتهمها بارتكاب مخالفاتتوخيل يكشف موعد عودة نيمار لـ باريس سان جيرمانهازارد: انتقلت إلى تشيلسي طفلا وبت ناضجا الآنأس: بعد 15 عاما في أوروبا.. فيليبي لويس يعود إلى البرازيلفان دايك يتحدث عن الكرة الذهبية وأهداف الموسم الجديد مع ليفربولإجراءات إنهاء «العبودية الحديثة» في ليبيافرنسا تدعو إلى اجتماع مفتوح حول ليبيارسالة غرفة عمليات الكرامة لشباب العاصمة طرابلس

ساري يصف كيف تحول موسم تشيلسي من جيد إلى استثنائي.. ويوضح مستقبله‎

- كتب   -  
تتويج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي

وصف الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي تحول موسم تشيلسي من جيد إلى استثنائي عقب الفوز بلقب الدوري الأوروبي.

ونجح تشيلسي في الفوز بلقب المسابقة الأوروبية بالتفوق على أرسنال الإنجليزي برباعية مقابل هدف في النهائي المقام بأذربيجان.

وتحدث ساري عن موسمه مع البلوز عبر سكاي إيطاليا "قدمنا موسم جيد لأننا حجزنا مقعدا في دوري الأبطال عبر الدوري الإنجليزي وهي مهمة غير سهلة نظرا للمستوى العالي، وصلنا لنهائي كأس الرابطة بعد التفوق على توتنام وليفربول والخسارة من مانشستر سيتي بركلات الترجيح".

وتابع "حققنا 12 فوزا و3 تعادلات وسجلنا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الأوروبي، بعد الليلة موسمنا تحول من جيد لاستثنائي، ليس من السهل القدوم والتأقلم سريعا مع دوري صعب، كانت لدي بعض المشاكل لكن منذ فبراير تغيرت الأمور قد أكون تغيرت أيضا لكن أشعر أن هذا الفريق ملكي".

وعن مستقبله التدريبي "في العشرين يوما الماضية الصحف قالت أنني ذهاب لروما وميلان ويوفنتوس وأنا اقرأ الصحف وهذا لا يشكل فارق".

وكانت جماهير نابولي قد طلبت من ساري رفض تدريب يوفنتوس من خلال لافتات فرد قائلا: "أنا ممتن لتهنئة جماهير نابولي لي، هم يعملون كم أحبهم ورحلت خارج إيطاليا بعد نهاية الموسم الماضي لتفادي تدريب نادي إيطالي آخر مباشرة".

ونجح ساري في تحقيق 40 فوزا خلال 63 مباراة أدارها فنيا الموسم الحالي بقميص تشيلسي في جميع المسابقات.

رفع ساري أول لقب في مسيرته التدريبية التي امتدت 29 عاما، بالفوز بلقب الدوري الأوروبي والذي قد يكون الأخير له مع تشيلسي في ظل التقارير التي تشير لقرب رحيله في الأونة الأخيرة.

التعليقات