ايوان ليبيا

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الخارجية الأمريكية: بومبيو أبدى أسفه لعدد القتلى من المحتجين في العراقترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغداديعون يدعو المتظاهرين اللبنانيين للعودة إلى ديارهم ويحذر من "نكبة"مقتل لبناني بالرصاص قرب بيروت.. والجيش: احتجاز الجندي المسئولبايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةقائمة ممنوعات لامبارد في تشيلسي.. دقيقة التأخير = 500 إسترلينيتقرير: ميلان مهتم بمهاجم يوفنتوس السابقكونتي: اللاعبون يعانون من طلباتي.. وهدفي كتابة التاريخليبيا والمحكمة الجنائية الدولية.. عن حملة مشبوهة لاستخدام قضية سيف الإسلام القذافي "كوبري" كي يفلت مطلوبون آخرون من العدالة..استشهاد شابين فلسطينيين مع تواصل غارات إسرائيل على قطاع غزةتخفيض مرتبات رئيس وأعضاء «الرئاسي» والوزراءوقف قرار وقف مرتبات العاملين بوزارة التعليمقوة «البحث الجنائي» تغادر الهلال النفطيالموقف المصري بشأن التسوية الشاملة في ليبياتطورات الأوضاع جنوب طرابلسالمسماري: متسكون باستكمال المعركةايقاف التعامل مع شركة “تكسوفارما” لتصنيع الأدويةلا جازيتا: نابولي يستعد لعملية إعادة بناء شاملة ببيع 7 من نجومهكم لاعبا تعرف في قائمة برشلونة لمباراة كارتاخينا الودية؟"حطها في الجول يا رياض".. محرز يكشف كواليس جديدة لركلته التاريخية

ساري يصف كيف تحول موسم تشيلسي من جيد إلى استثنائي.. ويوضح مستقبله‎

- كتب   -  
تتويج تشيلسي بلقب الدوري الأوروبي

وصف الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الإيطالي تحول موسم تشيلسي من جيد إلى استثنائي عقب الفوز بلقب الدوري الأوروبي.

ونجح تشيلسي في الفوز بلقب المسابقة الأوروبية بالتفوق على أرسنال الإنجليزي برباعية مقابل هدف في النهائي المقام بأذربيجان.

وتحدث ساري عن موسمه مع البلوز عبر سكاي إيطاليا "قدمنا موسم جيد لأننا حجزنا مقعدا في دوري الأبطال عبر الدوري الإنجليزي وهي مهمة غير سهلة نظرا للمستوى العالي، وصلنا لنهائي كأس الرابطة بعد التفوق على توتنام وليفربول والخسارة من مانشستر سيتي بركلات الترجيح".

وتابع "حققنا 12 فوزا و3 تعادلات وسجلنا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الأوروبي، بعد الليلة موسمنا تحول من جيد لاستثنائي، ليس من السهل القدوم والتأقلم سريعا مع دوري صعب، كانت لدي بعض المشاكل لكن منذ فبراير تغيرت الأمور قد أكون تغيرت أيضا لكن أشعر أن هذا الفريق ملكي".

وعن مستقبله التدريبي "في العشرين يوما الماضية الصحف قالت أنني ذهاب لروما وميلان ويوفنتوس وأنا اقرأ الصحف وهذا لا يشكل فارق".

وكانت جماهير نابولي قد طلبت من ساري رفض تدريب يوفنتوس من خلال لافتات فرد قائلا: "أنا ممتن لتهنئة جماهير نابولي لي، هم يعملون كم أحبهم ورحلت خارج إيطاليا بعد نهاية الموسم الماضي لتفادي تدريب نادي إيطالي آخر مباشرة".

ونجح ساري في تحقيق 40 فوزا خلال 63 مباراة أدارها فنيا الموسم الحالي بقميص تشيلسي في جميع المسابقات.

رفع ساري أول لقب في مسيرته التدريبية التي امتدت 29 عاما، بالفوز بلقب الدوري الأوروبي والذي قد يكون الأخير له مع تشيلسي في ظل التقارير التي تشير لقرب رحيله في الأونة الأخيرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات