ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
بونوتشي: إيطاليا ليست في مستوى أفضل 4 منتخبات أوروبيةميرور: تشاكا قد يعود إلى جلادباخ من أجل زكريابلاتيني: تقنية حكم الفيديو لا تحل مشاكل كرة القدم.. إنها مثل السم في العسلزميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريباتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019خسائر بشرية في صفوف قوات الوفاقتفاصيل زيارة باشاغا إلى الولايات المتحدة الأمريكيةتعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالمحصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيعحالة الطقس اليوم الإثنينجابر المبارك يعتذر عن عدم تشكيل الحكومة الكويتية الجديدةوفاة الأميرة الكمبودية نورودوم بوفا ديفي عن 76 عاماخبايا لقاء البيت الأبيض.. ترامب يتعمد إظهار سطوته على أردوغان ويسخر من إعلامههونج كونج تدرس إرجاء الانتخابات المحلية بسبب المظاهراتزعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفط

"سيساعدنا بعد موسم سيء".. رسميا - مارسيليا يعين بواش مدربا له

- كتب   -  
فيلاش بواش
أعلن نادي أوليمبك مارسيليا رسميا عن تعيين أندري فيلاش بواش كمدرب له بعقد يمتد لعامين على أن يبدأ مهامه بداية من شهر يوليو المقبل.

وتحدث فرانك ماكورت مالك النادي قائلا :"نحن سعداء لتعيين مدرب حقق نجاحا ملحوظا على أكبر الأصعدة في أوروبا والعالم، فيلاش بواش لديه فلسفة وطريقة لعب نريدها في مارسيليا، ستساعدنا في مشروعنا بعد موسم سيء".

واحتل مارسيليا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، ليرحل رودي جارسيا عن منصبه بعدما يقرب من 3 أعوام مع النادي الفرنسي.

وواصل "توقعاتنا كبيرة جدا ونقوم بالتغييرات المناسبة لتحقيق أهدافنا".

بواش كان يتولى الإدارة الفنية لنادي شانغهاي سبايج الصيني خلال موسم 2016-2017، ولم يتول إدارة أي فريق فنيا بعدما قرر المشاركة في رالي داكار 2018 لكنه انسحب بسبب حادثة. وقرر التركيز أكثر على المشاركة في الراليات قبل أن يعود لعالم كرة القدم.

المدرب صاحب الـ41 عاما كان قد قاد بورتو في موسم 2010-2011 وحقق معه لقب الدوري والكأس والسوبر بجانب الدوري الأوروبي. واختير أفضل مدرب في أوروبا في ذلك الموسم.

كما قاد تشيلسي خلال موسم 2011-2012 لكن لم يكتب لتلك التجربة النجاح وأقيل من منصبه في شهر مارس 2012، ثم درب توتنام في الموسم التالي.

وحقق فيلاش بواش مع توتنام أعلى نسبة انتصارات في الدوري لم يحققها أي مدرب قبله في عهد البريميرليج مع السبيرز.

وتولى تدريب زينيت سان بيترسبرج في عام 2014 ولمدة عامين حقق معه لقب الدوري مرة وكذلك كأس روسيا وكأس السوبر المحلية.

اقرأ أيضا

التعليقات