ايوان ليبيا

الخميس , 17 أكتوبر 2019
واشنطن تحذر من فرض عقوبات إضافية على تركيا بسبب الهجوم على سورياوزير الخارجية الأمريكي يزور القدس وبروكسل بعد زيارته لتركياإعادة فتح مطار هامبورج الألماني بعد إبطال مفعول قنبلة تعود للحرب العالمية الثانيةثلاثة قتلى في زلزال بجنوب الفلبين15 عاما على المشاركة الأولى.. أين رباعي "لا ماسيا" الذي ظهر مع ميسيتقرير: بعد ريبيري.. فيورنتينا يسعى لضم إبراهيموفيتشزيدان لا يجد لاعبين ضد مايوركاأليجري تعليقا على تدريب مانشستر يونايتد: لا أتحدث الإنجليزية ولكنني أتعلمالرئاسة التركية: أردوغان يلتقي مع بوتين في روسيا يوم 22 أكتوبرإسبانيا تتعهد بحماية شركاتها في كوبا من العقوبات الأمريكية"واس": وفاة 35 مقيما وإصابة 4 في حادث مروري بالمدينة المنورةرئيس إقليم كاتالونيا يطالب بوقف "فوري" للمواجهات بين المحتجين والشرطةمدافع ميلان: قادرون على التأهل لدوري أبطال أوروباماركا تكشف الموعد الجديد الأقرب للكلاسيكوملعب أوتمار هيتسفيلد.. اللعب في قمة أوروباألفيش: لم أحب الحياة في باريس.. إنهم عنصريونفى رده على الاتهام بالتخلي عنهم.. ترامب: الأكراد "ليسوا ملائكة.. وهم في أمان أكثر حاليا"الجمهوريون يتقدمون بمشروع قانون لفرض عقوبات على تركيامجلس النواب الأمريكي يؤيد بأغلبية ساحقة مشروع قرار يندد بانسحاب ترامب من سوريامجلس الأمن قلق من الوضع في شمال سوريا وأمريكا وأوروبا والصين تدعو لوقف القتال

صلاح يتحدث عن نهائي دوري الأبطال والترحيب بـ دي روسي في الدوري الإنجليزي

- كتب   -  
محمد صلاح وكلوب في احتفال ليفربول بالفوز على برشلونة
تحدث محمد صلاح نجم ليفربول عن خوض نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، عندما يلعب ضد توتنام يوم السبت المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد.

وبعد الإصابة في الدقائق الأولى من نهائي الموسم الماضي والخسارة 3-1 من ريال مدريد، يمتلك صلاح فرصة ثانية لمعانقة المجد ضد السبيرز.

وقال النجم المصري لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "أنا متحمس للغاية، كنت غير محظوظ في نهائي الموسم الماضي ضد ريال مدريد وخسرنا، ونهائي هذا العام مهم ومتحمس له جدا".

وتابع "ستكون مباراة صعبة لأننا واجهنا توتنام أكثر من مرة خلال هذا الموسم، ورغم أننا أنهينا الدوري في مركز متقدم عنهم إلا أن هذا لا يعني شيئا، لأن هذه المباراة في بطولة أخرى وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا ومحاولة الفوز بها".

ويخوض يورجن كلوب نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة في مسيرته، حيث خسر مع بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونيخ في 2013 بالإضافة إلى نهائي الموسم الماضي، فهل تحدث مع لاعبيه بخصوص هذا الأمر؟

أجاب صلاح "لا، ولكن بالتأكيد لايزال لدينا وقت للتحدث معه دائما، نحن متحمسون للغاية ونستعد لها بشكل جيد".

واستدرك "الأمر ليس له علاقة بالحظ، يجب علينا العمل بقوة وفي النهاية هو متحمس مثلنا أيضا".

وعن سيناريو المباراة، قال صلاح: "أتخيل المباراة كل يوم، يمكنني القول إن الفريق كله متحمس ويفكر بشأنها ولا نستطيع تحمل الانتظار للعب".

ولم يفوت نجم منتخب مصر الفرصة للحديث عن رحيل زميله السابق دانييلي دي روسي عن روما بنهاية الموسم بعد 19 سنة مع الذئاب.

وقال صلاح: "دي روسي أسطورة بجانب أنه صديق رائع ولا أعرف ماذا أقول في هذا الموقف، رأيت المباراة الأخيرة له وتحية الجماهير فهو أسطورة لروما وللكرة الإيطالية وقدم كل شيء لفريقه".

ثم أتم "أود أن أشكره وأتمنى له حظا طيبا".

اقرأ أيضا

التعليقات