ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
دراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاقاجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونسصلاح بادي يظهر في فيديو جديدمطالب بالتدمير الكلي لقاعدة الوطية بمن فيهاالوفاق تعلن إسقاط طائرة استطلاع مسيرة روسيةتمديد عملية استخراج جوازات السفر في القاهرةمصرف التمويل الإسلامي يتحصل على الاذن النهائي للمباشرةدربي ميلانو - 4 أشياء تعلمناها.. المهاجم الذي يحبه كونتي وتألق دونارومادربي ميلانو - كونتي: لوكاكو لديه المزيد.. وهويتنا باتت واضحة

رصد تحركات لداعش جنوب غريان

- كتب   -  
رصد تحركات لداعش جنوب غريان
رصد تحركات لداعش جنوب غريان

إيوان ليبيا - وكالات :

كشفت عملية بركان الغضب، فجر اليوم الأحد، عن رصد تحركات لخلايا تنظيم داعش الإرهابي جنوب غريان.

وأوضحت عملية بركان الغضب في تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن قوات المنطقة العسكرية الوسطى بالمحور الجنوبي قامت بتمشيط محيط منطقة الشويرف جنوب غريان بعد ورود معلومات عن تحرك خلايا لتنظيم داعش الإرهابي.

وكان مصدر عسكري باللواء 12 المجحفل التابع للقوات المسلحة، قال في تصريحات إعلامية قبل أيام، أن مجموعات تابعة لقوات حكومة الوفاق، وصلت إلى مناطق صحراوية قريبة من منطقة الشويرف، وتراجعت بعد قيامها بتصوير تواجد عناصرها في المنطقة.

التعليقات