ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

الاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجة

- كتب   -  
الاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجة
الاستشاري يتهم الجيش بخطف عضو المجلس محمد أبو غمجة

إيوان ليبيا - وكالات :

إتهم مجلس الدولة الاستشاري الذي يرأسه خالد المشري القيادي في حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الاخوان المسلمين المصنفة جماعة ارهابية من قبل البرلمان في بيان له أمس السبت القوات المسلحة بإختطاف عضو المجلس محمد أبو غمجة يوم الخميس الماضي بمنطقة قصر بن غشير.

مجلس الدولة قال في بيانه إنه تواصل مع أعيان منطقة قصر بن غسير وبعثة الأمم المتحدة والجهات ذات العلاقة بغرض الوصول لتسوية يتم من خلالها الإفرج عنه ، زاعماً بأنه ترك فرصة للمساعي الإجتماعية والسياسية إلا أن الجهات الخاطفة أبت ذلك.

ووصف البيان القوات المسلحة بـ”الميليشيات التي تظهر الوحشية وأنها لا تفرق بين العسكري والسياسي” .

وطالب المجلس في ختام بيانه الجهات الخاطفة بإطلاق سراح ابو غمجة دون قيد أو شرط ، محملاً المسؤولية الكاملة للقوات المسلحة عن سلامته، وأنه على حكومة الوفاق والجهات الأمنية وبعثة الأمم المتحدة بذل كل الجهود وإتخاذ كل التدابير اللازمة للإفراج الفوري عنه.

 

التعليقات