ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

حالة الطقس اليوم الأحد

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الأحد
حالة الطقس اليوم الأحد

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية أن طقسًا متقلبًا تشهده مناطق شرق ليبيا، بدءًا من اليوم الأحد، فيما ترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وتبقى الرياح نشطة مثيرة للأتربة، بينما تكون الأجواء معتدلة على مناطق الشمال الغربي، باستثناء احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق.

رأس جدير حتى رأس لانوف - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر اليوم على بعض المناطق، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وتكون جنوبية شرقية على أبونجيم وسرت، نشطة السرعة مثيرة للأتربة، تتحول بعد ظهر اليوم إلى شمالية غربية. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (22 - 30مْ) وما بين (36 - 41مْ) على سرت وأبونجيم، وتسجل انخفاضًا يوم الغد.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مرادة:
السماء قليلة السحب، تتكاثر من حين إلى آخر اليوم على مناطق الخليج، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة، وتشمل يوم الثلاثاء أغلب المناطق. والرياح شرقية فجنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تتجاوز (70كلم/س)، خاصة على مرتفعات الجبل الأخضر، مثيرة للأتربة والغبار مع هبوط الرؤية الأفقية، تتحول تدريجيًا من يوم الغد إلى شمالية غربية، مع تحسن في الرؤية. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (33 - 40مْ) ولا تتجاوز (26مْ) على طبرق، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على بعض المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب، تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال مع هبوط الرؤية الأفقية تتحول تدريجيًا إلى غربية فشمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على غدامس. ودرجات الحراراة القصوى تتراوح ما بين (37 - 41مْ) ولا تتجاوز (30مْ) على غدامس، وتسجل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد.

الكفرة - السرير - تازربو:
السماء قليلة السحب تتكاثر مساء اليوم على السرير، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة يوم الغد، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (40 - 42مْ) وتصل يوم الغد إلى (45مْ) على السرير وتازربو.

التعليقات