ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

سكاي: مانشستر يونايتد يستبعد ضم دي ليخت.. وبرشلونة السبب

- كتب   -  
ماتياس دي ليخت - أياكس - توتنام
استبعد مانشستر يونايتد إمكانية ضم ماتيس دي ليخت مدافع أياكس خلال السوق الصيفية. وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وقال التقرير إن مصادر داخل النادي قد أخبرتهم أن يونايتد لا يسعى لضم دي ليخت واستبعد كذلك التحرك لضمه، وذلك لأن النادي الإنجليزي يعلم أن اللاعب في طريقه للانضمام إلى برشلونة.

راديو كتالونيا نشر تقريرا قال فيه إن مانشستر يونايتد أصبح قريبا للغاية من ضم دي ليخت، لكن شبكة "سكاي" نفت تحرك الشياطين الحمر من الأساس لضم الدولي الهولندي.

في حين أن تقارير صحفية على مدار الشهرين الماضيين ربطت اللاعب بالانضمام إلى برشلونة خلال الصيف المقبل.

دي ليخت هو أصغر قائد في تاريخ أياكس، وأول مدافع يحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في أوروبا Golden Boy Award.

اللاعب الذي يقدر سعره بـ65 مليون جنيه إسترليني تم تصعيده للفريق الأول بأياكس في صيف 2016 قادما من أكاديمية النادي، ويمتد عقده الحالي مع الفريق حتى صيف 2021.

وشارك الدولي الهولندي مع أياكس خلال الموسم الجاري في 55 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

وقاد دي ليخت، أياكس رفقة زملائه لتحقيق لقب الدوري الهولندي لأول مرة خلال الموسم المنصرم منذ موسم 2013-2014 كما توج بطلا لكأس هولندا هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2010.

دي ليخت لعب لمنتخب هولندا منذ عام 2017 وشارك في 15 مباراة دولية سجل خلالها هدفا.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لمانشستر يونايتد بعد انتهاء الموسم؟

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات