ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

روخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأن

- كتب   -  
ماركوس روخو
قال ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد إنه يرغب في الاستمرار مع فريقه خلال الموسم المقبل وعدم الرحيل، وأن تلك الرغبة مشتركة مع مدربه أولي جونار سولشاير.

وصرح روخو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي" نقلا عن موقع "إل ديا" الأرجنتيني: "حاليا أرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، تحدثت مع المدرب قبل نهاية الموسم وتحدثنا عن خططه لي".

وواصل "قال لي إنني ضمن خططه، وأنني لاعب مهم وأنه يرغب في استعادتي لكامل لياقتي البدنية لكي يكون قادرا على الدفع بي في الفريق الأول".

وتابع :"نيكو بورديسو الذي كان زميلي السابق في المنتخب وحاليا المدير الرياضي لبوكا، تواصل معي، لم أكن ألعب في ذلك الوقت ولكنني شكرته وأخبرته بنيتي في الاستمرار في يونايتد، بوكا فريق كبير لكن حاليا أرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا".

وأتم "الآن حان وقت الراحة مع عائلتي ثم العودة إلى إنجلترا".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت روخو بالانضمام إلى بوكا جونيورز خاصة وأن الدولي الأرجنتيني قد دخل في مفاوضات مع النادي الأرجنتيني.

الإصابات أبعدت روخو عن معظم مباريات مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، إذ أنه لم يشارك سوى في 8 مواجهات فقط بكل المسابقات.

صاحب الـ29 عاما انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من سبورتنج لشبونة في صيف 2014 بمبلغ 20 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021 مع خيار التمديد لعام إضافي.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لمانشستر يونايتد هذا الموسم؟

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات