ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

روخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأن

- كتب   -  
ماركوس روخو
قال ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد إنه يرغب في الاستمرار مع فريقه خلال الموسم المقبل وعدم الرحيل، وأن تلك الرغبة مشتركة مع مدربه أولي جونار سولشاير.

وصرح روخو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي" نقلا عن موقع "إل ديا" الأرجنتيني: "حاليا أرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، تحدثت مع المدرب قبل نهاية الموسم وتحدثنا عن خططه لي".

وواصل "قال لي إنني ضمن خططه، وأنني لاعب مهم وأنه يرغب في استعادتي لكامل لياقتي البدنية لكي يكون قادرا على الدفع بي في الفريق الأول".

وتابع :"نيكو بورديسو الذي كان زميلي السابق في المنتخب وحاليا المدير الرياضي لبوكا، تواصل معي، لم أكن ألعب في ذلك الوقت ولكنني شكرته وأخبرته بنيتي في الاستمرار في يونايتد، بوكا فريق كبير لكن حاليا أرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا".

وأتم "الآن حان وقت الراحة مع عائلتي ثم العودة إلى إنجلترا".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت روخو بالانضمام إلى بوكا جونيورز خاصة وأن الدولي الأرجنتيني قد دخل في مفاوضات مع النادي الأرجنتيني.

الإصابات أبعدت روخو عن معظم مباريات مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، إذ أنه لم يشارك سوى في 8 مواجهات فقط بكل المسابقات.

صاحب الـ29 عاما انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من سبورتنج لشبونة في صيف 2014 بمبلغ 20 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021 مع خيار التمديد لعام إضافي.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لمانشستر يونايتد هذا الموسم؟

اقرأ أيضا

التعليقات