ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

ثلاثة من "المحافظين" يتنافسون على خلافة تيريزا ماي

- كتب   -  
تيريزا ماى

أعلن ثلاثة آخرون ينتمون لحزب "المحافظين" من المتشككين في الاتحاد الأوروبي اليوم الأحد عن سعيهم لخلافة رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، في رئاسة الحزب الحاكم في بريطانيا، وسط تقارير بأن معتدلين يشنون حملة لوقف وزير الخارجية السابق، بوريس جونسون، الأوفر حظا للفوز.


وقالت أندريا ليدسوم، التي استقالت من منصب وزيرة شئـون الدولة بمجلس العموم البريطاني يوم الأربعاء الماضي احتجاجا على خطط ماي للخروج من الاتحاد الأوروبي، قبل يومين من موافقة ماي نفسها على تقديم استقالتها:
وكتبت ليدسوم /56 عاما/ في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "سأكون فخورة بقيادة حزبنا العظيم والعمل كرئيسة وزراء لكم".
وكانت ليدسوم وجونسون /54 عاما/ من المرشحين الذين خسروا أمام ماي في الانتخابات الأخيرة على قيادة حزب المحافظين في عام 2016، بعد وقت قصير من تحمل ديفيد كاميرون المسؤولية الكاملة، عندما فشل الناخبون في دعم حملته للبقاء في الاتحاد الأوروبي، في استفتاء خروج بريطانيا من التكتل (بريكست). ومن المتوقع أن يعلن وزير البيئة مايكل جوف وهو مرشح آخر من عام 2016، عزمه خوض السباق مرة أخرى، وذلك في مقابلة تُبث على الهواء مباشرة الليلة. وسحب جونسون سعيه للفوز في الانتخابات على قيادة حزب المحافظين في عام 2016، بعدما تعرضت أوراق اعتماده لهجوم من قبل جوف، وهو صديق وحليف سابق. وقالت وسائل إعلام بريطانية إن المحافظين المعتدلين يخوضون مرة أخرى حملة لـ"وقف بوريس".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات