ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

خطف أحد أعضاء المجلس الأعلى للدولة

- كتب   -  
خطف أحد أعضاء المجلس الأعلى للدولة
خطف أحد أعضاء المجلس الأعلى للدولة

إيوان ليبيا - وكالات :

دان المجلس الأعلى للدولة، خطف عضو المجلس، المهندس محمد أبوغمجة يوم الخميس الماضي، بمنطقة قصر بن غشير، محملًا القوات التابعة للقيادة العامة مسؤولية خطفه في العاصمة طرابلس.

وذكر المجلس، في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس السبت، أنه «تواصل مع أعيان المنطقة وبعثة الأمم المتحدة بغرض الوصول لتسوية للإفراج عن عضو المجلس، وترك فرصة للمساعي الاجتماعية والسياسية، إلا أن الجهات الخاطفة أبت ذلك»، بحسب قوله.

وكرر المجلس، مطالبته الخاطفين بـ«إطلاق عضو المجلس دون قيد أو شرط، وكذلك لحكومة الوفاق الوطني والجهات الأمنية وبعثة الأمم المتحدة اتخاذ كل التدابير اللازمة للإفراج عنه».

التعليقات