ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

فالفيردي: أُفضل الخسارة في النهائي على توديع البطولة من دور الـ 8

- كتب   -  
إرنستو فالفيردي - برشلونة
يُفضل إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة خسارة لقب كأس ملك إسبانيا في النهائي، على توديعه البطولة من ربع النهائي.

ورغم الخسارة أمام فالنسيا، والتي سابقها توديع دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بعد نتيجة تاريخية لـ كتيبة يورجن كلوب بـ 4-0 عوضت الخسارة في كامب نو 3-0، إلا أن فالفيردي يشعر بـ"أنا بخير".

وقال فالفيردي: "أنا بخير. أعلم أن الخسارة صعبة ولكن يجب علينا تحمل المسؤولية".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية "أشعر أنني في حال جيد، بكل تأكيد كنت سأصبح أكثر سعادة إذا انتصرنا ولكننا لم نفعل ذلك".

وواصل "إذا خيرتني بين خسارة لقب كأس إسبانيا في النهائي أم في ربع النهائي؟ فأنني أُفضل خسارة النهائي على توديع البطولة من دور الـ 8".

وأشار "في دوري أبطال أوروبا، إذا خيرتني بين توديع البطولة من نصف النهائي أم ربع النهائي؟ سأختار نصف النهائي".

وأكمل حديثه قائلا: "لم نتمكن من تلبية توقعاتنا بخصوص حصد الثلاثية هذا الموسم. خسرنا ولكننا لم نخسر بسبب عامل نفسي".

وأتم "ما نُريده دائما هو تحقيق الألقاب. شعورنا سيء الآن وعلينا تحمل المسؤولية".

كيفن جاميرو ورودريجو مورينو سجلا هدفي فالنسيا في الشوط الأول، فيما لم يكن هدف ليونيل ميسي في الشوط الثاني كافيا لعودة برشلونة، لينتهي موسم كتيبة فالفيردي بتحقيق لقب الدوري فقط.

ليخسر برشلونة البطولة التي فاز بها في آخر 4 مواسم، ويفشل في أن يكون أول فريق يفوز بكأس ملك إسبانيا 5 مواسم متتالية، ويتجمد رصيده عند 30 لقبا تاريخيا.

أما فالنسيا، فحقق لقبه الثامن في المسابقة، والأول له منذ 2008 الذي كان آخر ألقاب الفريق على كل الأصعدة.

الخفافيش كسروا صياما عن البطولات دام 11 عاما، واحتفلوا بالمئوية بالشكل الأمثل، إذ توافق 2019 الذكرى رقم 100 لتأسيس النادي.

برشلونة بدوره خسر نهائي كأس ملك إسبانيا من فريق غير ريال مدريد للمرة الأولى منذ سقوطه في نهائي 1996 أمام أتليتكو مدريد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات