ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

شعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لها

- كتب   -  
نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني

أكد نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني للعلاقات الخارجية، أن قبلة المصالحة الفلسطينية هي مصر.. ومصر فقط، وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لها.

وقال شعث - في تصريحات لبرنامج "حوار على البعد" للإذاعي أيمن عطية على شبكة صوت العرب، اليوم السبت- إن من أراد الدخول على خط المصالحة الفلسطينية، مرحبا به تنسيقا مع القاهرة صاحبة الدور الأساسي.

وقال مستشار الرئيس الفلسطيني، إن الخطة الأمريكية بشأن السلام في الشرق الأوسط ليست بحاجة للإعلان لأن قرارات ترامب دالة عليها وأساسها القضاء على حقوقنا في القدس والعودة.

وأكد أن خطة ترامب لا تقف عند حدود القضاء على القضية الفلسطينية، وإنما كذلك إنهاء أي مطالبة بأرض أو حق عربي لدى الاحتلال والدليل القرار الأمريكي الخاص بالجولان.

وشدد شعث على أن السلطة الفلسطينية لم ولن تكون طرفا في أي عمل تنفرد فيه واشنطن بدور الرعاية.

وأكد مستشار الرئيس الفلسطيني أنه لا انقسام فلسطيني بشأن رفض هذا المخطط الأمريكي الإسرائيلي الذي يستهدف القضاء على الحقوق الفلسطينية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات