ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

شعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لها

- كتب   -  
نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني

أكد نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني للعلاقات الخارجية، أن قبلة المصالحة الفلسطينية هي مصر.. ومصر فقط، وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لها.

وقال شعث - في تصريحات لبرنامج "حوار على البعد" للإذاعي أيمن عطية على شبكة صوت العرب، اليوم السبت- إن من أراد الدخول على خط المصالحة الفلسطينية، مرحبا به تنسيقا مع القاهرة صاحبة الدور الأساسي.

وقال مستشار الرئيس الفلسطيني، إن الخطة الأمريكية بشأن السلام في الشرق الأوسط ليست بحاجة للإعلان لأن قرارات ترامب دالة عليها وأساسها القضاء على حقوقنا في القدس والعودة.

وأكد أن خطة ترامب لا تقف عند حدود القضاء على القضية الفلسطينية، وإنما كذلك إنهاء أي مطالبة بأرض أو حق عربي لدى الاحتلال والدليل القرار الأمريكي الخاص بالجولان.

وشدد شعث على أن السلطة الفلسطينية لم ولن تكون طرفا في أي عمل تنفرد فيه واشنطن بدور الرعاية.

وأكد مستشار الرئيس الفلسطيني أنه لا انقسام فلسطيني بشأن رفض هذا المخطط الأمريكي الإسرائيلي الذي يستهدف القضاء على الحقوق الفلسطينية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات