ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

الغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلس

- كتب   -  
الغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلس
الغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

وجه المتحدث باسم غرفة عمليات “البنيان المرصوص”  في مصراتة والتابعة للرئاسي اللواء  محمد الغصري رسالة إلى كل من انتسب وحمل السلاح كقوة البنيان المرصوص ضرورة إكمال مهمة الدفاع وتحرير سرت لأن المهمة تكتمل بالدفاع عن العاصمة طرابلس.

الغصري قال إن المهمة تتمثل حالياً بالدفاع عن طرابلس حسب زعمه ، مطالباً جميع أفراد البنيان المرصوص الإلتحاق بالجبهة والانضمام لعملية” بركان الغضب “لما وصفه بـ”الدفاع عن العاصمة”.

وأضاف :”هذه نفس المهمة كلها دواعش لا بد من محاربتهم لا يختلفوا من  يحلمون البندقية في وجه أهلنا في طرابلس عن من حمل المفخخات في سرت ونحن كقوة بنيان مرصوص بالكامل ضمنياً مع قوة البركان الغضب صف واحد لمحاربة الإرهابيين وكل من هم موجود للدفاع عن طرابلس هم أبطال البنيان المرصوص ومن حاربوا الدواعش “. 

ويرى أن القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر يحارب القوة التي حاربت داعش وقتلت أكثر من 3 ألاف داعشي بحسب قوله ، مضيفاً :” لابد لسلامة ان يفهم بأن حفتر هو من سمح للدواعش بالذهاب لمدينة سرت لذلك عليه تسمية الأشياء بمسمياتها ومن حارب الدواعش هي قوة البنيان المرصوص بمشاركة قوات من دول عظمى لأن داعش عدو لكل العالم”.

الغصري إعتبر أن سير المعارك بعد ما يقارب شهرين مما وصفه بـ”الهجوم على طرابلس” (تقدم القوات المسلحة إلى العاصمة)  يعد هزيمة نكراء لحفتر حسب زعمه ، مدعياً بأن القوات المسلحة تقهقرت وأنها لا تستطيع  دخول طرابلس بالبندقية والرشاش حسب قوله.

وحث المتحدث باسم غرفة عمليات “البنيان المرصوص”  في مصراتة والتابعة للرئاسي المدن القريبة من طرابلس على اتخاذ قرار سريع وفوري لحسم موقفها من ما يحدث.

التعليقات