ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

فصل مياه النهر عن هذه المدن

- كتب   -  
فصل مياه النهر عن هذه المدن
فصل مياه النهر عن هذه المدن

إيوان ليبيا - وكالات :

وجه مدير  المكتب الإعلامي بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي توفيق الشويهدي مناشدة إلى  السلطات المحليه والشرطيه والمسؤولين  بالمدن التى تعرضت فيها منظومات النهر الى الاعتداء لحماية مسار النهر الصناعي 

وشدد الشويهدي على   تعاون الجهات  المسؤولة مع جهاز النهر الصناعي من أجل حماية  المسار المار بمدنهم ومناطقهم ووضع حد لوقف الإعتداءات كالتوصيلات غير الشرعيه   .

وقال الشويهدي أن اعتداءا وقع  مساء الخميس  الثالث والعشرين من مايو الجاري علي المحطة رقم (586) الواقعة علي المسار الشرقي لمنظومة الحساونة سهل الجفاره بمدينة زليتن من قبل أحد المواطنين ، الأمر الذي ترتب عليه فصل المسار الشرقي المغذي لجميع المدن والمناطق الساحليه مصراته - زليتن - الخمس - القره بوللي والمناطق المجاوره لها حتي يتمكن فريق الصيانه بالمنظومة من العمل علي إصلاحها وعودتها الي العمل من جديد .

واوضح  الشويهدي أنه  سيتم تفريغ مليون متر مكعب من خط المياه  بغرفة التحكم بمنظومة الحساونه سهل الجفاره ليتمكن فريق الصيانه من العمل .
وقال الشويهدي أن هذا الاعتداء التخريبي  هو الثالث  خلال هذا الشهر حيث وقع إعتداءان الأول بمنطقة السداده والثاني بمدينة الخمس .

التعليقات