ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

فصل مياه النهر عن هذه المدن

- كتب   -  
فصل مياه النهر عن هذه المدن
فصل مياه النهر عن هذه المدن

إيوان ليبيا - وكالات :

وجه مدير  المكتب الإعلامي بجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي توفيق الشويهدي مناشدة إلى  السلطات المحليه والشرطيه والمسؤولين  بالمدن التى تعرضت فيها منظومات النهر الى الاعتداء لحماية مسار النهر الصناعي 

وشدد الشويهدي على   تعاون الجهات  المسؤولة مع جهاز النهر الصناعي من أجل حماية  المسار المار بمدنهم ومناطقهم ووضع حد لوقف الإعتداءات كالتوصيلات غير الشرعيه   .

وقال الشويهدي أن اعتداءا وقع  مساء الخميس  الثالث والعشرين من مايو الجاري علي المحطة رقم (586) الواقعة علي المسار الشرقي لمنظومة الحساونة سهل الجفاره بمدينة زليتن من قبل أحد المواطنين ، الأمر الذي ترتب عليه فصل المسار الشرقي المغذي لجميع المدن والمناطق الساحليه مصراته - زليتن - الخمس - القره بوللي والمناطق المجاوره لها حتي يتمكن فريق الصيانه بالمنظومة من العمل علي إصلاحها وعودتها الي العمل من جديد .

واوضح  الشويهدي أنه  سيتم تفريغ مليون متر مكعب من خط المياه  بغرفة التحكم بمنظومة الحساونه سهل الجفاره ليتمكن فريق الصيانه من العمل .
وقال الشويهدي أن هذا الاعتداء التخريبي  هو الثالث  خلال هذا الشهر حيث وقع إعتداءان الأول بمنطقة السداده والثاني بمدينة الخمس .

التعليقات