ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمه

- كتب   -  
ريتشارليسون
حدد نادي إيفرتون سعر مهاجمه البرازيلي ريتشارليسون والذي تسعى عدة أندية لضمه من إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن إيفرتون سيطلب مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات اللاعب الدولي البرازيلي.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر يونايتد وبرشلونة يراقبان وضع اللاعب ويستعدان للتحرك لضمه خلال الصيف، في حين أن إنتر ميلان وأتليتكو مدريد أبديا اهتمامهما بضمه كذلك.

وألمح التقرير إلى أن ريتشارليسون حاليا يرغب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز مما قد يمنح يونايتد أفضلية نوعا ما في محاولة ضمه.

صاحب الـ22 عاما انضم إلى إيفرتون قادما من واتفورد في صيف 2018 بمبلغ 35.28 مليون جنيه إسترليني ويمتد تعاقده الحالي مع فريقه حتى صيف 2023.

وشارك ريتشارليسون خلال الموسم الجاري في 38 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 14 هدفا وصنع هدفين آخرين.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات