ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمه

- كتب   -  
ريتشارليسون
حدد نادي إيفرتون سعر مهاجمه البرازيلي ريتشارليسون والذي تسعى عدة أندية لضمه من إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن إيفرتون سيطلب مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات اللاعب الدولي البرازيلي.

وأشار التقرير إلى أن مانشستر يونايتد وبرشلونة يراقبان وضع اللاعب ويستعدان للتحرك لضمه خلال الصيف، في حين أن إنتر ميلان وأتليتكو مدريد أبديا اهتمامهما بضمه كذلك.

وألمح التقرير إلى أن ريتشارليسون حاليا يرغب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز مما قد يمنح يونايتد أفضلية نوعا ما في محاولة ضمه.

صاحب الـ22 عاما انضم إلى إيفرتون قادما من واتفورد في صيف 2018 بمبلغ 35.28 مليون جنيه إسترليني ويمتد تعاقده الحالي مع فريقه حتى صيف 2023.

وشارك ريتشارليسون خلال الموسم الجاري في 38 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 14 هدفا وصنع هدفين آخرين.

:

التعليقات