ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

سكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلة

- كتب   -  
ساني - مانشستر سيتي
يبدو مانشستر سيتي متفاءلا بإمكانية التجديد لجناحه الألماني ليروي ساني خلال الفترة المقبلة.

بايرن ميونيخ أبدى اهتمامه بخدمات ساني وأعلن أولي هونيس رئيس البافاري ذلك صراحة، ومانشستر سيتي يرغب في تأمين استمرار لاعبه الشاب الذي يتبقى عامين في عقده مع الفريق.

وقالت شبكة سكاي سبورتس البريطانية إن مسؤولي السماوي سوف يعقدون جلسات للتجديد مع ممثلي ساني خلال الأيام المقبلة من أجل التوقيع على عقد جديد.

وأوضحت الشبكة أن نادي مانشستر سيتي يبدو متفاءلا بالتجديد للجناح صاحب الـ23 عاما، وسيحاول التوصل لاتفاق مرضي لجميع الأطراف.

وقال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في وقت سابق: "إننا نحاول توقيع العقد الجديد معه منذ فترة وهذا يعني رغبتنا في استمراره معنا".

وأتم "هو ينافس رحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا على مكان أساسي والأمر ليس سهلا، لكن إن كنا نريد المنافسة على الرباعية فنحن نحتاج لوجوده هو ورحيم ورياض محرز وبيرناردو فلا يمكن أن ننافس بوجود جناحين فقط".

ساني انضم إلى صفوف سيتي صيف 2016 قادما من شالكه الألماني مقابل 50 مليون يورو.

ومنذ انضمامه إلى صفوف الفريق شارك في 133 مباراة مع الفريق سجل خلالها 39 هدفا وصنع 45.

في الموسم الجاري توج ليروي بالثلاثية المحلية (الدوري وكأس الرابطة وكأس الاتحاد)، بعدما سجل 16 هدفا وصنع 18 في 46 مباراة.

:

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات