ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

سكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلة

- كتب   -  
ساني - مانشستر سيتي
يبدو مانشستر سيتي متفاءلا بإمكانية التجديد لجناحه الألماني ليروي ساني خلال الفترة المقبلة.

بايرن ميونيخ أبدى اهتمامه بخدمات ساني وأعلن أولي هونيس رئيس البافاري ذلك صراحة، ومانشستر سيتي يرغب في تأمين استمرار لاعبه الشاب الذي يتبقى عامين في عقده مع الفريق.

وقالت شبكة سكاي سبورتس البريطانية إن مسؤولي السماوي سوف يعقدون جلسات للتجديد مع ممثلي ساني خلال الأيام المقبلة من أجل التوقيع على عقد جديد.

وأوضحت الشبكة أن نادي مانشستر سيتي يبدو متفاءلا بالتجديد للجناح صاحب الـ23 عاما، وسيحاول التوصل لاتفاق مرضي لجميع الأطراف.

وقال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في وقت سابق: "إننا نحاول توقيع العقد الجديد معه منذ فترة وهذا يعني رغبتنا في استمراره معنا".

وأتم "هو ينافس رحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا على مكان أساسي والأمر ليس سهلا، لكن إن كنا نريد المنافسة على الرباعية فنحن نحتاج لوجوده هو ورحيم ورياض محرز وبيرناردو فلا يمكن أن ننافس بوجود جناحين فقط".

ساني انضم إلى صفوف سيتي صيف 2016 قادما من شالكه الألماني مقابل 50 مليون يورو.

ومنذ انضمامه إلى صفوف الفريق شارك في 133 مباراة مع الفريق سجل خلالها 39 هدفا وصنع 45.

في الموسم الجاري توج ليروي بالثلاثية المحلية (الدوري وكأس الرابطة وكأس الاتحاد)، بعدما سجل 16 هدفا وصنع 18 في 46 مباراة.

:

:

التعليقات