ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
بونوتشي: إيطاليا ليست في مستوى أفضل 4 منتخبات أوروبيةميرور: تشاكا قد يعود إلى جلادباخ من أجل زكريابلاتيني: تقنية حكم الفيديو لا تحل مشاكل كرة القدم.. إنها مثل السم في العسلزميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريباتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019خسائر بشرية في صفوف قوات الوفاقتفاصيل زيارة باشاغا إلى الولايات المتحدة الأمريكيةتعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالمحصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيعحالة الطقس اليوم الإثنينجابر المبارك يعتذر عن عدم تشكيل الحكومة الكويتية الجديدةوفاة الأميرة الكمبودية نورودوم بوفا ديفي عن 76 عاماخبايا لقاء البيت الأبيض.. ترامب يتعمد إظهار سطوته على أردوغان ويسخر من إعلامههونج كونج تدرس إرجاء الانتخابات المحلية بسبب المظاهراتزعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفط

سكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلة

- كتب   -  
ساني - مانشستر سيتي
يبدو مانشستر سيتي متفاءلا بإمكانية التجديد لجناحه الألماني ليروي ساني خلال الفترة المقبلة.

بايرن ميونيخ أبدى اهتمامه بخدمات ساني وأعلن أولي هونيس رئيس البافاري ذلك صراحة، ومانشستر سيتي يرغب في تأمين استمرار لاعبه الشاب الذي يتبقى عامين في عقده مع الفريق.

وقالت شبكة سكاي سبورتس البريطانية إن مسؤولي السماوي سوف يعقدون جلسات للتجديد مع ممثلي ساني خلال الأيام المقبلة من أجل التوقيع على عقد جديد.

وأوضحت الشبكة أن نادي مانشستر سيتي يبدو متفاءلا بالتجديد للجناح صاحب الـ23 عاما، وسيحاول التوصل لاتفاق مرضي لجميع الأطراف.

وقال بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في وقت سابق: "إننا نحاول توقيع العقد الجديد معه منذ فترة وهذا يعني رغبتنا في استمراره معنا".

وأتم "هو ينافس رحيم سترلينج وبيرناردو سيلفا على مكان أساسي والأمر ليس سهلا، لكن إن كنا نريد المنافسة على الرباعية فنحن نحتاج لوجوده هو ورحيم ورياض محرز وبيرناردو فلا يمكن أن ننافس بوجود جناحين فقط".

ساني انضم إلى صفوف سيتي صيف 2016 قادما من شالكه الألماني مقابل 50 مليون يورو.

ومنذ انضمامه إلى صفوف الفريق شارك في 133 مباراة مع الفريق سجل خلالها 39 هدفا وصنع 45.

في الموسم الجاري توج ليروي بالثلاثية المحلية (الدوري وكأس الرابطة وكأس الاتحاد)، بعدما سجل 16 هدفا وصنع 18 في 46 مباراة.

:

:

التعليقات