ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

رسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021

- كتب   -  
توماس توخيل - ناصر الخليفي
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد تعاقد مدربه الألماني توماس توخيل حتى يونيو 2021.

توخيل وعلى الرغم من أن موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية لم يشهد سوى التتويج بالدوري الفرنسي، إلا أن قرار الإدارة الباريسية جاء بالتجديد.

وقال توخيل لموقع ناديه: "سعيد وفخور بالتجديد وبمواصلة التزامي مع الفريق، شكرا للرئيس وللنادي بأكمله على الثقة التي منحت لي ولطاقمي".

وأضاف "التجديد يعزز هدفي بقيادة الفريق إلى المرتبة الأعلى التي تتناسب مع طموحاته ومع كم الجهد المبذول. متأكد بأن الأفضل سيأتي للنادي".

ناصر الخليفي رئيس النادي أشاد بدوره بمدربه الألماني، قائلا: "عائلة باريس بأكملها سعيدة برؤية توخيل يجدد تعاقده. لمدة عام جلب توماس طاقة هائلة يوميا في النادي".

وتابع "توماس شغوف حقيقي بكرة القدم ومدرب متطلب للغاية إضافة لقدرته على سماع الآخرين، توماس خبير في اللعبة وعلى قدر كبير من الموهبة".

توخيل قاد بي إس جي في 55 مباراة طوال الموسم الجاري، فاز في 40 منهم وتعادل في 6 وخسر 9 مواجهات.

كتيبة توماس توخيل حققت لقبا واحدا فقط في الموسم وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة لباريس سان جيرمان منذ موسم 2012-13.

وحقق باريس سان جيرمان لقب الكأس في آخر 4 نسخ، ولكنه ترك مقعده على منصة التتويج لصالح رين بعد الخسارة بركلات الترجيح.

أما في الدوري فقد توج باللقب الثامن في تاريخ النادي العاصمي.

:

التعليقات