ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

رسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021

- كتب   -  
توماس توخيل - ناصر الخليفي
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد تعاقد مدربه الألماني توماس توخيل حتى يونيو 2021.

توخيل وعلى الرغم من أن موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية لم يشهد سوى التتويج بالدوري الفرنسي، إلا أن قرار الإدارة الباريسية جاء بالتجديد.

وقال توخيل لموقع ناديه: "سعيد وفخور بالتجديد وبمواصلة التزامي مع الفريق، شكرا للرئيس وللنادي بأكمله على الثقة التي منحت لي ولطاقمي".

وأضاف "التجديد يعزز هدفي بقيادة الفريق إلى المرتبة الأعلى التي تتناسب مع طموحاته ومع كم الجهد المبذول. متأكد بأن الأفضل سيأتي للنادي".

ناصر الخليفي رئيس النادي أشاد بدوره بمدربه الألماني، قائلا: "عائلة باريس بأكملها سعيدة برؤية توخيل يجدد تعاقده. لمدة عام جلب توماس طاقة هائلة يوميا في النادي".

وتابع "توماس شغوف حقيقي بكرة القدم ومدرب متطلب للغاية إضافة لقدرته على سماع الآخرين، توماس خبير في اللعبة وعلى قدر كبير من الموهبة".

توخيل قاد بي إس جي في 55 مباراة طوال الموسم الجاري، فاز في 40 منهم وتعادل في 6 وخسر 9 مواجهات.

كتيبة توماس توخيل حققت لقبا واحدا فقط في الموسم وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة لباريس سان جيرمان منذ موسم 2012-13.

وحقق باريس سان جيرمان لقب الكأس في آخر 4 نسخ، ولكنه ترك مقعده على منصة التتويج لصالح رين بعد الخسارة بركلات الترجيح.

أما في الدوري فقد توج باللقب الثامن في تاريخ النادي العاصمي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات