ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعب

- كتب   -  
جريزمان يسجل لأتليتكو مدريد في ريال مدريد
تواصل مانشستر يونايتد مع أتليتكو مدريد من أجل بحث إمكانية ضم أنطوان جريزمان خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما أعلن اللاعب رحيله عن الفريق خلال الصيف الجاري. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وأشار التقرير إلى أن يونايتد يفكر بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يقدر بـ104 مليون جنيه إسترليني، مشيرا إلى أن أولي جونار سولشاير يسعى لإعادة بناء الفريق بعناصر قوية للعودة إلى المنافسة ودوري الأبطال مرة أخرى.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت الدولي الفرنسي بالانضمام إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن جريزمان في وقت سابق رسميا أن الموسم المنصرم هو الأخير له رفقة الأتليتي وتشير التقارير الصحفية إلى أنه سينضم إلى برشلونة بعقد يمتد لخمس سنوات.

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية قد كشفت عن رغبة برشلونة مجددا في ضم اللاعب الصيف الجاري في محاولة لاستغلال خروج أتليتكو مدريد المبكر من دوري أبطال أوروبا.

صاحب الـ28 عاما انضم إلى أتليتكو مدريد قادما من ريال سوسيداد في صيف 2014 بمبلغ 27 مليون جنيه إسترليني، ويمتد تعاقده الحالي حتى صيف 2023.

وشارك النجم الفرنسي خلال الموسم الجاري في 48 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 21 هدفا وصنع 10 آخرين.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات