ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

تنصيب رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا اليوم السبت

- كتب   -  
رئيس جنوب إفريقيا

تجرى اليوم السبت مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوسا مع احتفال البلاد بالعيد الوطني.


ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 35 ألف شخص، من بينهم العديد من قادة الدول الإفريقية، المراسم التي ستقام في استاد لوفتوس فيرسفيلد في العاصمة بريتوريا، في ظل حراسة 2500 شرطي.
وخلال خطاب تنصيبه، سيحدد رامافوسا اتجاه إدارته ويطالب بالوحدة الوطنية ويتحدث عن توفير فرص العمل ويعيد تأكيد دور جنوب إفريقيا كصوت مهم في القارة، وفقا للمتحدثة باسم الرئيس خوسيلا ديكو.
وتعهد رامافوسا بـ"فجر جديد" للبلاد منذ توليه السلطة من الرئيس السابق جاكوب زوما الذي استقال في فبراير 2018 نتيجة لضغوط مكثفة بسبب فضائح فساد. وكان برلمان جنوب إفريقيا قد انتخب سيريل رامافوسا رسميا لولاية جديدة، يوم الأربعاء الماضي.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات