ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
بونوتشي: إيطاليا ليست في مستوى أفضل 4 منتخبات أوروبيةميرور: تشاكا قد يعود إلى جلادباخ من أجل زكريابلاتيني: تقنية حكم الفيديو لا تحل مشاكل كرة القدم.. إنها مثل السم في العسلزميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريباتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019خسائر بشرية في صفوف قوات الوفاقتفاصيل زيارة باشاغا إلى الولايات المتحدة الأمريكيةتعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالمحصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيعحالة الطقس اليوم الإثنينجابر المبارك يعتذر عن عدم تشكيل الحكومة الكويتية الجديدةوفاة الأميرة الكمبودية نورودوم بوفا ديفي عن 76 عاماخبايا لقاء البيت الأبيض.. ترامب يتعمد إظهار سطوته على أردوغان ويسخر من إعلامههونج كونج تدرس إرجاء الانتخابات المحلية بسبب المظاهراتزعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفط

زيارة حفتر إلى روسيا ستتناول هذه الملفات

- كتب   -  
زيارة حفتر إلى روسيا ستتناول هذه الملفات
زيارة حفتر إلى روسيا ستتناول هذه الملفات

إيوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طلال الميهوب إن زيارة القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر المرتقبة إلى روسيا ستركز على ضرورة مكافحة الإرهاب.

المهيوب أوضح في تصريحات خاصة لوكالة “سبوتنيك” الروسية أمس الجمعة أن زيارة المشير حفتر إلى موسكو ستتناول العديد من الملفات إلا أن أبرزها ضرورة مواجهة الإرهاب واتخاذ خطوات ومواقف واضحة من الدول الفاعلة والمؤثرة تجاه ما تقوم به تركيا وقطر من عمليات نقل الأسلحة والذخائر والمقاتلين الأجانب إلى الأراضي الليبية.

وتابع: “إيقاف المعركة في طرابلس بات صعبا في ظل التطورات وعملية الاقتحام الكبيرة قد تحدث في أي لحظة إلا أن القرار العسكري يعود للقادة في الميدان”.

واستطرد: “ما يمكن فهمه الآن من سير العمليات هو أن الجيش يسعى للحفاظ على حياة المدنيين وسحب المقاتلين إلى خارج المناطق المدنية بما يسهم في استنزافهم بعيدا عن المناطق الآهلة بالسكان”.

وأضاف المهيوب :”أن الشحنة التركية التي وصلت لدعم الإرهابيين أكدت للعالم من يدعم الإرهاب، كما اتضح الأمر لمجلس الأمن كما أن الكتائب والمليشيات الموجودة في طرابلس أكدت أن كل كتيبة أو جماعة تعمل بمفردها”، لافتاً إلى أنه الجيش يقوم بمواجهة تلك العناصر بآلية منظمة ومنضبطة.

رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي طالب المدنيين بضرورة تجنب أماكن الاشتباكات في طرابلس وتقديم الدعم للجيش لتخليص العاصمة من الجماعات الإرهابية.

التعليقات