ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

زيارة حفتر إلى روسيا ستتناول هذه الملفات

- كتب   -  
زيارة حفتر إلى روسيا ستتناول هذه الملفات
زيارة حفتر إلى روسيا ستتناول هذه الملفات

إيوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طلال الميهوب إن زيارة القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر المرتقبة إلى روسيا ستركز على ضرورة مكافحة الإرهاب.

المهيوب أوضح في تصريحات خاصة لوكالة “سبوتنيك” الروسية أمس الجمعة أن زيارة المشير حفتر إلى موسكو ستتناول العديد من الملفات إلا أن أبرزها ضرورة مواجهة الإرهاب واتخاذ خطوات ومواقف واضحة من الدول الفاعلة والمؤثرة تجاه ما تقوم به تركيا وقطر من عمليات نقل الأسلحة والذخائر والمقاتلين الأجانب إلى الأراضي الليبية.

وتابع: “إيقاف المعركة في طرابلس بات صعبا في ظل التطورات وعملية الاقتحام الكبيرة قد تحدث في أي لحظة إلا أن القرار العسكري يعود للقادة في الميدان”.

واستطرد: “ما يمكن فهمه الآن من سير العمليات هو أن الجيش يسعى للحفاظ على حياة المدنيين وسحب المقاتلين إلى خارج المناطق المدنية بما يسهم في استنزافهم بعيدا عن المناطق الآهلة بالسكان”.

وأضاف المهيوب :”أن الشحنة التركية التي وصلت لدعم الإرهابيين أكدت للعالم من يدعم الإرهاب، كما اتضح الأمر لمجلس الأمن كما أن الكتائب والمليشيات الموجودة في طرابلس أكدت أن كل كتيبة أو جماعة تعمل بمفردها”، لافتاً إلى أنه الجيش يقوم بمواجهة تلك العناصر بآلية منظمة ومنضبطة.

رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي طالب المدنيين بضرورة تجنب أماكن الاشتباكات في طرابلس وتقديم الدعم للجيش لتخليص العاصمة من الجماعات الإرهابية.

التعليقات