ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

“عمليات الكرامة” تنعى “الضاوي”

- كتب   -  
“عمليات الكرامة” تنعى “الضاوي”
“عمليات الكرامة” تنعى “الضاوي”

إيوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة ، إن ” آمر اللواء 26 مشاة مجحفل  العميد مسعود الضاوي  استشهد وهو يقود جنوده في المحور يقاتل من اجل القضاء على الإرهاب”.

وأضاف المركز، أن ” الضاوي  عرفناه رجل شجاع لا يهاب ميادين الوغى نحسبه وكل رجالنا الذين قدموا ارواحهم من اجل الوطن شهداء “.

وكان  اللواء 26 مشاة مجحفل قد أعلن عن مقتل عميد مسعود الضاوي، آمر اللواء وهو يتقدم الصفوف خلال الاشتباكات العنيفة التي دارت الخميس في جنوب طرابلس.

وينحدر عميد الضاوي من ورشفانة جنوب غرب طرابلس.

وقالت إدارة الشرطة العسكرية في بيان، إن ”العميد الضاوي لقي وجه ربه متأثرًا بإصابته في محور عين زارة”.

التعليقات