ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
«كورونا» يجبر الصين على خفض انبعاثات الكربون بـ100 مليون طن متريهونج كونج تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كوروناكوريا الجنوبية: إصابة 15 حالة جديدة بفيروس كوروناغرق 14 مهاجرا قبالة الساحل الأطلسي للمغربروبرتسون: الهدف المبكر منح أتليتكو أفضليةفان دايك: علينا أن نتأقلم على طريقة لعبة أتليتكو الغريبةكلوب عن خروج ماني: قلقت من حصوله على بطاقة صفراء إذا أخذ نفسا عميقامواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-2-2020 والقنوات الناقلة.. كأس مصر ودوري إنجليزيحملة ترامب تسعى لجمع مليار دولار إضافية لمواجهة نفقات بلومبرجألمانيا و«العفو الدولية» تنتقدان قرار تركيا بإعادة اعتقال ناشط حقوقي بعد تبرئتهحصيلة وفيات «كورونا» في الصين تصل إلى 2000 شخصواشنطن تشدد القيود على وسائل الإعلام الصينية بمعاملتها كبعثات دبلوماسيةروسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألق

“عمليات الكرامة” تنعى “الضاوي”

- كتب   -  
“عمليات الكرامة” تنعى “الضاوي”
“عمليات الكرامة” تنعى “الضاوي”

إيوان ليبيا - وكالات :

قال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة ، إن ” آمر اللواء 26 مشاة مجحفل  العميد مسعود الضاوي  استشهد وهو يقود جنوده في المحور يقاتل من اجل القضاء على الإرهاب”.

وأضاف المركز، أن ” الضاوي  عرفناه رجل شجاع لا يهاب ميادين الوغى نحسبه وكل رجالنا الذين قدموا ارواحهم من اجل الوطن شهداء “.

وكان  اللواء 26 مشاة مجحفل قد أعلن عن مقتل عميد مسعود الضاوي، آمر اللواء وهو يتقدم الصفوف خلال الاشتباكات العنيفة التي دارت الخميس في جنوب طرابلس.

وينحدر عميد الضاوي من ورشفانة جنوب غرب طرابلس.

وقالت إدارة الشرطة العسكرية في بيان، إن ”العميد الضاوي لقي وجه ربه متأثرًا بإصابته في محور عين زارة”.

التعليقات