ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
بي بي سي: يونايتد هو العرض الرسمي الوحيد لدي ليخت.. ومشكلةالصفقة تقترب.. بنفيكا يعلن عن وصول عرض من أتليتكو مدريد لـ جواو فيليكسسكاي: يوفنتوس اتفق مع دي ليخت على بنود الانتقال الشخصيةرئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكو

شراكة بين جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية و"أرامكو" للنهوض بسوق العمل السعودي

- كتب   -  
أرامكو

عقدت جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية "كاوست" الإثنين، لقاءً مع أرامكو السعودية حول الابتكار وريادة الأعمال في مقر أرامكو بالظهران، بهدف تعزيز التعاون لنقل التقنية بنجاح من المختبر إلى القطاع الصناعي تغذية لسوق العمل السعودي.


وتطرق اللقاء الذي حظي بمشاركة نخبة من الباحثين والقياديين بالجامعة وعدد من منسوبي أرامكو لتبادل الخبرات، إلى العديد من الموضوعات التي تندرج تحت الابتكار وريادة الأعمال والتسويق وتطوير التكنولوجيا والاستثمار.
وأوضح نائب رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية للابتكار والتنمية الاقتصادية كيفن كولين، أن هذا اللقاء يصب في إيجاد طرق لنقل الأبحاث التي تعد من الأفضل في العالم إلى سوق العمل وسط تطلعات "كاوست" للعمل من أجل مواجهة بعض تحديات النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال، التي تواجه الشركات الناشئة القائمة على التقنية في المملكة ودعم توسيع نطاقها.
من جانبه، أفاد مدير إستراتيجية التكنولوجيا والتخطيط في أرامكو السعودية بشير الدبوسي، أن جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية وأرامكو تقومان ببناء قدرات حول كيفية نقل التقنية من المختبر إلى السوق، ويتعلق الأمر بالكيفية التي يمكننا العمل بها لدعم نمو النظام البيئي للابتكار في المملكة. الجدير بالذكر أن سلسلة لقاءات تبادل الخبرات بين جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية وشركة أرامكو السعودية لنقل الأبحاث من المختبر إلى الصناعة، بدأت بحلقة عمل مشتركة في مقر الجامعة ركّزت على الأبحاث في مجالات مختلفة من العلوم والتقنية، وورش عمل في الابتكار مما يسهم في ترسيخ التعاون المتبادل، ومن المقرر أن يتبع ذلك تعاون آخر يتناول تنمية القوى العاملة ورأس المال البشري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات