ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

450 شابا وشابة يشاركون فى 150 ركنا بمهرجان "ليالي رمضان" بعنيزة| صورة

- كتب   -  
شباب وشابات يعملون فى 150 ركناً بمهرجان ليالي رمضان بعنيزة

يقدم مهرجان "ليالي رمضان" وفعالياته بالسوق المركزية وسط محافظة عنيزة، العديد من التسهيلات والدعم للشباب والأسر المنتجة، من خلال 150 ركناً موزعة في جنبات السوق، يعمل بها أكثر من 450 فرداً، إيماناً بأهمية دعم الشباب والأسر المنتجة، وإتاحة الفرصة لهم لتسويق منتجاتهم.


وأوضح المشرف العام علي المهرجان أمين لجنة التنمية السياحية بعنيزة يوسف بن عبدالرحمن الوهيب، أن دعم الشباب والأسر المنتجة واجب اجتماعي هام، مؤكداً أن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، يسعى دائماً لدعم الشباب والأسر المنتجة بالمنطقة على كافة الأصعدة، منوهاً بأهمية الأدوار التي تقوم بها الأسر المنتجة ودورهن الفاعل في المجتمع.
و أشار الي أن دعم الشباب والأسر المنتجة له دور فاعل في تعزيز المنتجات الوطنية والحفاظ على الموروث الغذائي الشعبي للمنطقة، مؤكداً أهمية مشاركة الشباب والأسر المنتجة في هذه المهرجانات، وما يقدمونه للزوار من مأكولات شعبية ومشغولات وحرف يدوية، مشيراً إلى أن المهرجان لم يقم إلا لخدمتهم كواحد من أبرز أهدافه، إلى جانب دعم الرواد من شباب وشابات الأعمال، وشباب عربات الفود ترك، وتنشيط الحركة التجارية في المنطقة المركزية.


شباب وشابات يعملون في 150 ركناً بمهرجان ليالي رمضان بعنيزة

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات