ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

تشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎

- كتب   -  
جيرو - تشيلسي - باوك
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي التجديد للمهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لموسم جديد.

وينتهي تعاقد جيرو مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري بعدما انضم قادما من أرسنال الإنجليزي يناير 2018، ليغلق الباب حوله رحيله دون مقابل الصيف الجاري.

وخاض جيرو 62 مباراة منذ قدومه سجل خلالها 17 هدفا، منها 10 أهداف الموسم الحالي في الدوري الأوروبي قادت البلوز للنهائي.

وأصبح جيرو أول لاعب يتصدر ترتيب هدافي مسابقة أوروبية ويسجل 10 أهداف في موسم واحد.

وأبدى جيرو سعادته بالتوقيع قائلا عبر الموقع الرسمي "أنا سعيد للغاية لتجديد تعاقدي، أريد البقاء على الأقل لموسم وحيد، أشعر أنني جزء من الفريق العائلة، من البداية وآمل أن أحقق ألقابا".

بطل العالم سيكون بمثابة طوق نجاة لهجوم تشيلسي في ظل إيقاف النادي عن إبرام التعاقدات لفترتي انتقالات الصيفية والشتوية المقبلة.

رحل الإسباني ألفارو موراتا لصفوف أتليتكو مدريد معارا وتقل فرصة عودته للبلوز، فيما فشل الأرجنتيني جونزالو هيجواين في فرض نفسه على خطط وأفكار ماوريسيو ساري.

ويمتلك تشيلسي فرصة إنهاء الموسم بالتتويج بلقب حال الفوز على أرسنال – فريق جيرو السابق – في نهائي الدوري الأوروبي في 29 مايو المقبل.

اقرأ أيضا

التعليقات