ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

تشيلسي يعلن تجديد عقد جيرو لموسم إضافي‎

- كتب   -  
جيرو - تشيلسي - باوك
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي التجديد للمهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لموسم جديد.

وينتهي تعاقد جيرو مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري بعدما انضم قادما من أرسنال الإنجليزي يناير 2018، ليغلق الباب حوله رحيله دون مقابل الصيف الجاري.

وخاض جيرو 62 مباراة منذ قدومه سجل خلالها 17 هدفا، منها 10 أهداف الموسم الحالي في الدوري الأوروبي قادت البلوز للنهائي.

وأصبح جيرو أول لاعب يتصدر ترتيب هدافي مسابقة أوروبية ويسجل 10 أهداف في موسم واحد.

وأبدى جيرو سعادته بالتوقيع قائلا عبر الموقع الرسمي "أنا سعيد للغاية لتجديد تعاقدي، أريد البقاء على الأقل لموسم وحيد، أشعر أنني جزء من الفريق العائلة، من البداية وآمل أن أحقق ألقابا".

بطل العالم سيكون بمثابة طوق نجاة لهجوم تشيلسي في ظل إيقاف النادي عن إبرام التعاقدات لفترتي انتقالات الصيفية والشتوية المقبلة.

رحل الإسباني ألفارو موراتا لصفوف أتليتكو مدريد معارا وتقل فرصة عودته للبلوز، فيما فشل الأرجنتيني جونزالو هيجواين في فرض نفسه على خطط وأفكار ماوريسيو ساري.

ويمتلك تشيلسي فرصة إنهاء الموسم بالتتويج بلقب حال الفوز على أرسنال – فريق جيرو السابق – في نهائي الدوري الأوروبي في 29 مايو المقبل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات