ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
دراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاقاجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونسصلاح بادي يظهر في فيديو جديدمطالب بالتدمير الكلي لقاعدة الوطية بمن فيهاالوفاق تعلن إسقاط طائرة استطلاع مسيرة روسيةتمديد عملية استخراج جوازات السفر في القاهرةمصرف التمويل الإسلامي يتحصل على الاذن النهائي للمباشرةدربي ميلانو - 4 أشياء تعلمناها.. المهاجم الذي يحبه كونتي وتألق دونارومادربي ميلانو - كونتي: لوكاكو لديه المزيد.. وهويتنا باتت واضحة

حصيلة اشتباكات طرابلس

- كتب   -  
حصيلة اشتباكات طرابلس
حصيلة اشتباكات طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد المتحدث الرسمي باسم منظمة الصحة العالمية أحمد العليقي أن اشتباكات العاصمة طرابلس أدت إلى نزوح نحو 75.000 شخص.

وقال العليقي  أن اشتباكات طرابلس أدت حتى يوم أمس الأحد إلى سقوط 510 قتيلاً و 2977 جريحًا منهم 126 مدني.

ونشرت منظمة الصحة العالمية ثلاث فرق طبية طارئة في ليبيا تقدم الخدمات الطبية والتي تشكل الجراحية جزء منها حيث وصل عدد العمليات الجراحية الكبرى التي أجريت أكثر من 234 عملية هذا فضلاً عن تزويدهم بمجموعات دوائية تكفي لعلاج أكثر من 75000 مصاب حيث تم علاج أكثر من 3914 مريض من خلال الفرق الطبية التابعة للمنظمة والمنتشرة في مختلف المناطق.

وأوضح العليقي أن منظمة الصحة العالمية تعمل مع الشركاء بأدنى الإمكانيات المادية المتوفرة والتي لا تتجاوز 12% من ميزانية الاستجابة الصحية لسنة 2019.

التعليقات