ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
بونوتشي: إيطاليا ليست في مستوى أفضل 4 منتخبات أوروبيةميرور: تشاكا قد يعود إلى جلادباخ من أجل زكريابلاتيني: تقنية حكم الفيديو لا تحل مشاكل كرة القدم.. إنها مثل السم في العسلزميله السابق: هازارد لاعب غامض.. اكتفى بمشاهدتنا في التدريباتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019خسائر بشرية في صفوف قوات الوفاقتفاصيل زيارة باشاغا إلى الولايات المتحدة الأمريكيةتعرف على مرتبة ليبيا في قائمة الدول الأكثر خطورة في العالمحصيلة القصف الجوي على مصنع بسكويت بوادي الربيعحالة الطقس اليوم الإثنينجابر المبارك يعتذر عن عدم تشكيل الحكومة الكويتية الجديدةوفاة الأميرة الكمبودية نورودوم بوفا ديفي عن 76 عاماخبايا لقاء البيت الأبيض.. ترامب يتعمد إظهار سطوته على أردوغان ويسخر من إعلامههونج كونج تدرس إرجاء الانتخابات المحلية بسبب المظاهراتزعيم "كوريا الشمالية" يشرف على تدريبات جوية بعد تأجيل "الجنوبية" مناوراتها مع أمريكاروحاني: لن أسمح لمثيري الشغب بزعزعة أمن واستقرار إيرانأمريكا تدين" الاستخدام غير المبرر للقوة" في هونج كونجموقف المدعي العسكري من تسليم الورفلي إلى الجنايات الدوليةحقيقة وجود ضغوط جزائرية على الأطراف الليبية لدعم المسار الأممياطلاق برنامج العمالة الماهرة بدعم من مؤسسة النفط

تفعيل الشرطة الزراعية بسرت

- كتب   -  
تفعيل الشرطة الزراعية بسرت
تفعيل الشرطة الزراعية بسرت

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع عميد بلدية سرت مختار المعداني، الإثنين، مع مدير مكتب الشؤون الزراعية والثروة الحيوانية بسرت نورى الفقي، ورئيس فرع جهاز الحرس البلدي عقيد فتحي أشكرني، وتم الاتفاق على تفعيل الشرطة الزراعية بسرت وتحديد مهامها..

وقال الناطق الرسمي بالمجلس البلدي سرت، مدير مكتب الإعلام، محمد الأميل إن الاجتماع خصص لتدارس عدد من الموضوعات المتعلقة بإعادة تفعيل المشاريع المتوقفة، ومنها مشروع تربية الدواجن بمنطقة الثلاثين ومشروع الديك الرومي ووضع آلية بشأنهما، كما تمحور الاجتماع حول موضوع الأعلاف المتأخرة لمربى الدواجن والأغنام إضافة إلى الأسمدة وكيف حصول المواطن عليها.

وخلال الاجتماع بحث عميد بلدية سرت نتائج دوريات أفراد الحرس البلدي سرت على المحال التجارية والقصابين والصيدليات والمختبرات الطبية وتطبيق الإجراءات الادارية والقانونية.

وكلف المعداني، رئيس جهاز الحرس البلدي سرت، بضرورة حصر المتميزين من الضباط وضباط الصف بالجهاز لتقديم حافز تشجيعي لهم نظير أعمالهم وجهودهم، ووجه تعليماته لجهاز الحرس بضرورة تكثيف الجهود والحملات التفتيشية بالمدينة.

التعليقات