ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

تفعيل الشرطة الزراعية بسرت

- كتب   -  
تفعيل الشرطة الزراعية بسرت
تفعيل الشرطة الزراعية بسرت

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع عميد بلدية سرت مختار المعداني، الإثنين، مع مدير مكتب الشؤون الزراعية والثروة الحيوانية بسرت نورى الفقي، ورئيس فرع جهاز الحرس البلدي عقيد فتحي أشكرني، وتم الاتفاق على تفعيل الشرطة الزراعية بسرت وتحديد مهامها..

وقال الناطق الرسمي بالمجلس البلدي سرت، مدير مكتب الإعلام، محمد الأميل إن الاجتماع خصص لتدارس عدد من الموضوعات المتعلقة بإعادة تفعيل المشاريع المتوقفة، ومنها مشروع تربية الدواجن بمنطقة الثلاثين ومشروع الديك الرومي ووضع آلية بشأنهما، كما تمحور الاجتماع حول موضوع الأعلاف المتأخرة لمربى الدواجن والأغنام إضافة إلى الأسمدة وكيف حصول المواطن عليها.

وخلال الاجتماع بحث عميد بلدية سرت نتائج دوريات أفراد الحرس البلدي سرت على المحال التجارية والقصابين والصيدليات والمختبرات الطبية وتطبيق الإجراءات الادارية والقانونية.

وكلف المعداني، رئيس جهاز الحرس البلدي سرت، بضرورة حصر المتميزين من الضباط وضباط الصف بالجهاز لتقديم حافز تشجيعي لهم نظير أعمالهم وجهودهم، ووجه تعليماته لجهاز الحرس بضرورة تكثيف الجهود والحملات التفتيشية بالمدينة.

التعليقات