ايوان ليبيا

الخميس , 27 يونيو 2019
رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق باراك يعلن ترشحه للانتخاباتمقتل وإصابة 100 شخص في تدافع أمام استاد رياضي فى عاصمة مدغشقرالتحالف العربي يسقط طائرة مسيرة للحوثيينكروس: بايرن أخطأ ببيعيبي بي سي: دي ليخت ليس لديه سوى عرضا وحيدا من يونايتد.. ومشكلةفالنسيا يضم سيليسين من برشلونةماي تلتقي بوتين لإبلاغه بانفتاح بريطانيا على "علاقة مختلفة"مبعوث إيران بالأمم المتحدة: لن نتحمل بمفردنا عبء الحفاظ على الاتفاق النوويبومبيو: أمريكا فعلت ما بوسعها لتهدئة الوضع مع إيران.. وإذا اندلعت الحرب ستكون طهران السببفى موضوع الطيار الامريكى الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الجيش الليبيبركان الغضب يعلن تنفيذ 4 طلعات جوية جنوب طرابلسالحاسي: جاهزون لتنفيذ خطة إقتحام طرابلسحقيقة طلب الامارات من حفتر دخول طرابلسإحالة مرتبات شهر مايو الى المصارفجلسة لمجلس الأمن حول ليبيا يوم الجمعةأزمة الوقود تضرب من جديد العاصمة طرابلسصالح يبحث التعاون المشترك بين ليبيا وموسكومرشح رئاسي معارض في موريتانيا يطعن في نتيجة الانتخاباتالسعودية وكوريا الجنوبية توقعان مجموعة من الاتفاقيات التجارية والاستثمارية المشتركةقائد الجيش الجزائري: لا طموحات سياسية لنا.. وهدفنا الوحيد خدمة البلاد

تفعيل الشرطة الزراعية بسرت

- كتب   -  
تفعيل الشرطة الزراعية بسرت
تفعيل الشرطة الزراعية بسرت

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع عميد بلدية سرت مختار المعداني، الإثنين، مع مدير مكتب الشؤون الزراعية والثروة الحيوانية بسرت نورى الفقي، ورئيس فرع جهاز الحرس البلدي عقيد فتحي أشكرني، وتم الاتفاق على تفعيل الشرطة الزراعية بسرت وتحديد مهامها..

وقال الناطق الرسمي بالمجلس البلدي سرت، مدير مكتب الإعلام، محمد الأميل إن الاجتماع خصص لتدارس عدد من الموضوعات المتعلقة بإعادة تفعيل المشاريع المتوقفة، ومنها مشروع تربية الدواجن بمنطقة الثلاثين ومشروع الديك الرومي ووضع آلية بشأنهما، كما تمحور الاجتماع حول موضوع الأعلاف المتأخرة لمربى الدواجن والأغنام إضافة إلى الأسمدة وكيف حصول المواطن عليها.

وخلال الاجتماع بحث عميد بلدية سرت نتائج دوريات أفراد الحرس البلدي سرت على المحال التجارية والقصابين والصيدليات والمختبرات الطبية وتطبيق الإجراءات الادارية والقانونية.

وكلف المعداني، رئيس جهاز الحرس البلدي سرت، بضرورة حصر المتميزين من الضباط وضباط الصف بالجهاز لتقديم حافز تشجيعي لهم نظير أعمالهم وجهودهم، ووجه تعليماته لجهاز الحرس بضرورة تكثيف الجهود والحملات التفتيشية بالمدينة.

التعليقات