ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 سبتمبر 2019الاعلام الحربي: إنهيار دفاعات مسلحي الوفاق في محور العزيزيةبحث حماية الاستثمارات الليبية في أفريقيا الوسطىرسالة الجيش الى سكان طرابلسإلغاء أكثر من 400 رحلة جوية في اليابان بسبب إعصار تاباهتعرف على إجراءات توفيق أوضاع العمالة الوافدة بالأردنالجبير: السعودية ستعتبر الهجوم على منشأتي النفط عملا حربيا إن كان قد انطلق من إيرانهنا نينجشيا .. درة النهر الأصفر ومعبر القوافل العربية للصين منذ ألف عام | صوردراسة : الاقتصاد الليبي الأكثر تقييدا في العالمحالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاق

النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنا

- كتب   -  
إسحاق جهانجیری

حذر النائب الأول للرئیس الإيراني إسحاق جهانجیری، أنه ليس من مصلحة الولايات المتحدة "التورط في حرب معنا".


وقال جهانجيري في مراسم تدشین المتحف الوطنی للریاضة بمقر اللجنة الوطنیة للألعاب الأوليمبیة، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أظهر عبر تهدیده بأنه فی قمة الجهل بتاریخ إیران وحضارتها؛ مشیرًا بذلك إلي التغریدة الأخیرة لترامب حول إيران، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).
كان ترامب قد صرح أمس الأحد، بأنه إذا أرادت إيران القتال "فسيكون ذلك نهايتها رسميا".
وأضاف جهانجيري أنه علي الساسة الأمریكیین أن یقوموا بمراجعة تاریخ إیران لیعرفوا مكانتها فی العالم على مدى التاریخ؛ مضیفا أنه "لیس من مصلحتهم أن یتورطوا فی حرب معنا". يشار إلى أن التوتر تصاعد بشدة بين الولايات المتحدة وإيران مؤخرا عقب تهديدات الأخيرة بإغلاق مضيق هرمز الذي يمر عبره 40% من إمدادات النفط العالمية بسبب تشديد العقوبات على النفط الإيراني، وردا على ذلك قامت واشنطن بتعزيز قدراتها العسكرية في منطقة الخليج. ورغم التصعيد ، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقائد الثورة الإسلامية الإيراني على خامنئي عدم سعيهما للدخول في حرب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات