ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
رئيسة سلوفاكيا تستهل مهام عملها بزيارة قلب أوروبا | صور"سجن القاصرين" يدفع باستقالة قائد حرس الحدود الأمريكيمجلس الشورى السعودي يُعرِب عن استنكاره ورفضه التام لتقرير المقررة الخاصة بمجلس حقوق الإنسانالدفاعات الجوية السعودية تسقط طائرة حوثية باتجاه منطقة سكنيةهل ستكون صفقة القرن عامل صحوة أو نذيرا بموت إرادة التحرر العربية بعد تحالف الأنظمة الرسمية مع قوى تصفية القضية الفلسطينية؟تقرير: الشعراوي يتلقى عرضا صينيا مغرياالكشف عن الحديث الذي دار بين زيدان ويورينتي ودفعه للرحيل إلى أتليتكورسميا – ريال مدريد يقتحم عالم كرة القدم النسائيةوكيله: لوكاكو يريد الرحيل إلى إنتر ميلان.. ولكنإثيوبيا تودع رئيس أركان جيشها بجنازة رسمية وعسكرية | صورواشنطن تؤكد وجود مدير وكالة الاستخبارات الفنزويلية في الولايات المتحدةمصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالميةكوشنر يفتتح مؤتمر البحرين الخاص بدعم تنمية الاقتصاد الفلسطينياختيار الكحيلي رئيسًا ل"نواب طرابلس"محادثات روسية إماراتية حول الوضع الليبيوزير الدفاع الروسي يكشف سبب ظهور الجماعات المتشددة في ليبياقرارات الحكومة المؤقتةهل يتم تعويض ضحايا الجيش الإيرلندي من الأصول الليبية المجمدةسلامة يؤكد دعمه الكامل للبرلمانتونس: محاولة تهريب 233 الف يورو إلى ليبيا

أبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغالي

- كتب   -  
كوكا - أوليمبياكوس
مسيرة محترفنا المصري أحمد حسن "كوكا" في الدوري اليوناني قد لا تستمر، والسبب قرار إدارة أوليمبياكوس.

صحيفة أبولا البرتغالية الشهيرة كشفت في تقرير حصري لها اتخاذ إدارة أوليمبياكوس قرارا بعدم تفعيل بند شراء كوكا بشكل نهائي من سبورتنج براجا البرتغالي، بسبب القيمة المالية.

عقد كوكا مع براجا كان ينتهي في صيف 2020، إلا أن محترفنا المصري جدد عقده لموسم إضافي مع فريقه البرتغالي قبل أن يرحل معارا إلى أوليمبياكوس.

كوكا انتقل إلى أوليمبياكوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي – الذي انتهى بالفعل -، مع أحقية شراء بقيمة 4 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لا يرغب النادي اليوناني في دفعه، وفقا لـ أبولا.

مسؤولو أوليمبياكوس يحاولون تقليل قيمة الـ 4 مليون يورو من أجل ضم كوكا بشكل نهائي، ولكن لا توجد أي نيه لدى النادي البرتغالي بتقليل قيمة الصفقة وهو ما يُعطل إتمامها، وفقا للتقرير البرتغالي.

إذا استمرت الأمور كما هي في الوقت الحالي، فمن المنتظر أن يعود كوكا إلى سبورتنج براجا لاستكمال عقده مع الفريق البرتغالي، إلا إذا أصبح مطلوبا في أندية أخرى.

صاحب الـ 26 عاما لعب 32 مباراة هذا الموسم بقميص أوليمبياكوس ونجح في تسجيل 15 هدفا، معادلا أفضل مواسمه التهديفية مع ريو آفي.

مع براجا، لعب كوكا 101 مباراة سجل فيها 24 هدفا وصنع 14 هدفا في كل البطولات.

وأنهي أوليمبياكوس الدوري في المركز الثاني بعدما جمع 75 نقطة من 30 مباراة، بينما على الجانب الآخر احتل براجا المركز الرابع المؤهل لتصفيات الدوري الأوروبي.

التعليقات